الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

OPPO تكشف عن أحدث ابتكاراتها التكنولوجية الجديدة فى مصر

هواتف أوبو
هواتف أوبو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نظمت OPPO فعالية خاصة تحمل اسم Inspiration Event 2023 للكشف عن أحدث ابتكاراتها التكنولوجية.
أطلقت أوبو سلسلة هواتف OPPO Find Series المتمثلة فى هاتفى Find N2 وFind N2 Flip، وهو أول هاتف قابل للطى تم إطلاقه مؤخرا عالميا فى لندن. ويدعم هاتف Find N2 Flip، المزود بخاصية Flexion Hinge، وتقنية FlexForm متعددة الزوايا، إمكانية ضبط الشاشة فى أى زاوية بين 45-110 درجة.
ويتيح هذا النظام الجديد كليا هذه الإمكانيات الإبداعية الجديدة عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافى والفيديو، فضلا عن توفير مساحة إضافية لعرض المحتوى.
يرتقى OPPO Find N2 Flip بالهواتف القابلة للطى إلى المستوى التالى بقدرات وميزات غير مسبوقة بما فى ذلك غطاء الشاشة cover screen الذى يمكن استخدامه للرد على الرسائل أو تصفح التطبيقات أو الرد على المكالمات.
كما يوفر هاتف أكبر سعة بطارية وأسرع شحن لأى جهاز عمودى قابل للطى متوافر حاليا فى الأسواق، وتؤمن OPPO بأن الهواتف القابلة للطى ستصبح أحد أهم الخيارات لنطاق واسع من المستخدمين وتهدف OPPO لتقديم أفضل الهواتف الذكية على الإطلاق فى هذه الفئة المميزة.
كما استعرضت أوبو جهاز OPPO Wi-Fi 6 Router AX5400، وهو أول جهاز Wi-Fi router.ويدعم معيار Wi-Fi 6 AX5400، وهو قادر على توفير إشارة Wi-Fi مزدوجة النطاق 2.4 جيجا هرتز + 5 جيجا هرتز فى نفس الوقت.

كذلك OPPO Zero-Power Tag، وهو أول جهاز يعتمد على تكنولوجيا OPPO Zero-power Communication، وكذلك أول نظام صوتى بتكنولوجيا، والشريحة التى طورتها الشركة MariSilicon Y، والجيل الجديد من نظارات الواقع المعزز، OPPO Air Glass 2،
هذا بجانب التكنولوجيا التى تقوم برصد الحالة الصحية لمختلف أفراد الأسرة، OHealth H1 OPPO، والعديد من التقنيات المبتكرة الأخرى.
وأعلنت OPPO أنها مستمرة فى السعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وفقا لالتزامها بتحقيق الحياد الكربونى فى مختلف أنشطتها وعملياتها حول العالم بحلول عام 2050.