الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

مران الزمالك.. “فيريرا” يطمئن على إبراهيما نداي

نداى
نداى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع السنغالي إبراهيما نداي جناح الأبيض قبل انطلاق التدريبات الجماعية من أجل الاطمئنان على حالته الطبية.

 

ويخضع إبراهيما نداي لتدريبات تأهيلية بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، وتحدث المدير الفني مع اللاعب من أجل الاطمئنان عليه ومطالبته بعدم التسرع في العودة ليكون لائقا بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

 

 

فيريرا يضع برنامجا تدريبيا خاصا لـ”الجزيري”

 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تدريبيا خاصا للتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض.

 

وخضع “الجزيري” لتدريبات منفردة قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تضمنت تقوية العضلات وإطالات من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل بعدما انتظم في تدريبات أمس بعد عودته من تونس عقب المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم.

 

تدريبات بدنية للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة لرفع معدلات اللياقة البدنية قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الجمعة .
 

وأدى اللاعبون تدريبات تقوية بالأدوات التدريبية الخاصة التي تم اصطحابها من صالة الجيمانيزيوم لأرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت اشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.

 

وخاض جميع اللاعبين التدريبات البدنية قبل انطلاق المران الجماعي لتجهيزهم بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.