الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

كأس العالم 2022| شاهد.. أليو سيسيه يتحدث عن مواجهة هولندا وغياب ساديو ماني

أليو سيسيه
أليو سيسيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال إن هناك حالة استياء وحزن شديدة داخل صفوف المنتخب بسبب غياب ساديو ماني عن فائمة الفريق في مونديال كأس العالم فيفا قطر 2020. 

وقال على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الغد أمام منتخب هولندا:"المهم بالنسبة لنا أن يعود ساديو ماني إلى صحته مرة آخرى نحن مستاءون لغياب لاعب كبير مثل ساديو ماني ولكن نتمنى له الشفاء العاجل".

وتابع :"السنغال فريق متكامل ومتمارس ونحن مستعدون للتحدي ومجموعتنا جاهزه لخوض المباريات المقبلة،فكرة الانتصار دائمًا عندنا ما تكون موجودة وعلينا الاستعداد بشكل جيد للمرحلة المقبلة".

وأوضح  المدير الفني لمنتخب السنغال أن المباراة الأولى في كل المسابقات تكون مهمة للغاية وعلينا أن لا ننسى بأننا سنواجه منتخب هولندا".

واستكمل : "نحن نتمتع بتجربة مهمة ولدينا الثقة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، وعندما تنظر إلى المباريات الأولى التي نبدأ بها فإننا نفوز بها ونريد أن نؤكد ذلك وتحقيق الانتصار، والمهم بالنسبة لنا هو الحفاظ على هويتننا الكروية ولدينا طريقة لعب وهذا يعتمد على اللاعبين في الفريق ونتمنى أن يمنحنا الأسلوب الذي نتبعه النتيجة  التي نتمناها".

وأشار  إلى أنه في العموم كرة القدم هي مجموعة من الطرق والمباراة تقسم على فترات فأحيانا تدافع وأحيانا تهاجم وسنحاول أن نستعمل ما يفيدنا في مباراة الغد".

وأثنى على مدرب هولندا قائلًا:"فان جال لا يحتاج لمن يقدمه فهو مدرب رائع ويملك قدرات تدريبية رائعة".

واختتم مدرب السنغال قائلا: "نحن مستعدون للمونديال وسنقدم كل ما لدينا في كأس العالم ولدينا آمال كبيرة في التقدم خطوة بالبطولة".