الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

اقتصاد

بي تك تطلق منصتها الإلكترونية ديل لخدمة التجار في قطاع البيع بالتجزئة

منصة  ديل
منصة ديل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت  بي تك لتجارة الإلكترونيات عن منصتها الإلكترونية الجديدة “ديل”، والتي تهدف إلى خدمة التجار المحليين.
تعدّ منصة ديل الإلكترونية المدعومة من بي تك تطبيقا شاملا يقدم كل الخدمات المطلوبة عبر المنصة بهدف خلق نظام تشغيل رقمي لخدمة البيع بالتجزئة وتمكين التجار المحليين.
تقوم منصة ديل الإلكترونية بتقديم مجموعة كاملة من الخدمات للتجار لضمان الكفاءة والشفافية مع مساعدتهم على بدء أعمالهم وزيادة معدلات نموها، كما ستقدم منصة ديل الإلكترونية عدة خدمات تتضمن إدارة المخزون، وإدراج المنتجات الموجهة للتجار والعملاء، وتوفير حلول التسويق، والتوصيل حتى باب المنزل، وتصميمات المتاجر، والأدوات التحليلية، والدورات التدريبية التي تقدمها أكاديمية بي تك بالإضافة إلى الخدمات اللوجستية من خلال أرامكس، سبرينت، وموفيكس.
تقدم المنصة أكثر من 100ألف منتج بسعر الجملة من أكثر من 50 شركة؛ على رأسها شركة سامسونج، وإل جي، وشاومي، وفريش وكريازي وبيكو وغيرها.
ويوجد على منصة ديل أكثر من 5000 تاجر تجزئة في 27 محافظة، حيث تقدم المنصة خدماتها من خلال 48 نقطة توصيل للمتجر، كما يوجد إمكانية التسلم من المخزن، بالإضافة إلى دورة تجديد أسبوعية للمخازن.
تقوم منصة ديل الإلكترونية بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية وخدمات الدفع التي تشمل خدمات الدفع بالآجل، والدفع عبر الإنترنت، وتسهيلات التمويل متناهي الصغر، وتمويل المخزون، وشروط الدفع المرنة حتى 90 يومًا.

في سياق متصل قال الدكتور محمود خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة بي تك: نفخر بخدمتنا لقطاع التجزئة في مصر على مدار الـ 25 عامًا الماضية.