الجمعة 07 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. الأهلي يخشى مفاجآت إيسترن كومباني في الدوري

أرشيفية
أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره إيسترن كومباني في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب “المقاولون العرب” في الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، وله مباراة مؤجلة سيخوضها ضد الإسماعيلي وفي المقابل، يحتل فريق إيسترن كومباني المركز الخامس عشر (من أصل 18 فريقا) برصيد 28 نقطة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز والتمسك بالأمل للمنافسة على لقب الدوري رغم صعوبة الموقف في ظل اقتراب الغريم التقليدي الزمالك من حسم اللقب حيث يحتاج الأبيض إلى 6 نقاط من آخر 4 مباريات للتتويج بدع الدوري بعض النظر عن نتائج المنافسين.

ويبحث الأهلي بقيادة مديره الفني البرتغالي ريكاردو سواريش عن الفوز الثالث على التوالي بعد الانتصار في الجولتين الماضيتين على الاتحاد السكندري والمصري.

في المقابل يخطط فريق إيسترن كومباني لتحقيق مفاجأة بالفوز أو التعادل مع الأهلي لتحسين وضعه في جدول الدوري والاقتراب خطوة من حلم البقاء بين الكبار. 

وأعلن ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي عن قائمة الأحمر ‏استعدادا لمباراة إيسترن كومباني في الجولة 31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ‏وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو نبيل.‏