الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

بوابة البرلمان

نائب بالشيوخ: التعديل الوزاري معبر عن طموحات المواطن.. و"آمنة" صنع إنجازات بالبحيرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال المهندس محمد سعد الشلمة عضو مجلس الشيوخ إن التعديل الوزاري الذي أقره مجلس النواب جاء معبرا عن طموحات المواطن وسيدفع بعجلة الأداء الوزاري خطوات كبيرة للأمام.

 كما أعرب الشلمه عن سعادته بتولي اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة السابق حقيبة وزارة التنمية المحلية قائلا: “أربعة أعوام مرت على محافظة البحيرة تحت قيادة اللواء هشام آمنة رافقته فيها على مدار العامين الأخيرين منذ انضمامي إلى عضوية البرلمان المصري كنت شاهداً على ما يحدث من نقلة كبرى وتغيير كبير في شكل الحياة في محافظة البحيرة” .

وتابع : كنت شاهدا على إنشغاله الدائم بمتطلبات وإحتياجات المواطن البسيط في أبعد قرية عنه قبل أقربها إليه  كما كنت شاهداً على حجم الإنجاز الكبير في المشروعات العملاقة التي صارت تحدث على أرضها.

واوضح أن حجم الخدمات التي قدمت للمواطن في شتى قرى ومراكز محافظة البحيرة في عهد اللواء هشام آمنة كان غير مسبوق ولم يحدث طوال كل السنوات الماضية، قائلا “جميع نقاشاتي الخدمية معه كانت دائما ما ينهيها لصالح المواطن” .

وأضاف، أن اللواء هشام آمنه دائما ما كان يعتبر المهام الموكلة إليه أعمال يجب الانتهاء منها في أسرع وقت حتى وإن أخذ نهاره من ليله وحتى إذا تنازل عن حقه في راحة أو ساعات من الاسترخاء.

 وشدد علي ان اللواء هشام آمنه يستحق  أن يوثق إسمه وأفعاله في كل مكان ولهذا سأطلب رسميا من خلال تواصلي مع جميع أعضاء البرلمان بمحافظة البحيرة أن يتم منح اللواء هشام آمنة لقب مواطن البحيرة الأول تكريماً له على ما قدمه من إنجازات ومن تفان كبير في عمله كمحافظ لمحافظة البحيرة طوال اربع سنوات.