الإثنين 26 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

خاص| التعديل الوزاري.. أشرف صبحي باقٍ في منصبه وزيرا للرياضة

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قبل دقائق من الاجتماع الطارئ لمجلس النواب، ظهر اليوم السبت، وسط تكهنات بتعديلات وزارية تشمل 13 حقيبة، علمت “البوابة نيوز” استمرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى منصبه بالحكومة المزمع الإعلان عنها عقب التعديل الوزاري الجديد.

وتشهد وزارة الشباب والرياضة حركة طبيعية بعد وصول الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من مدينة العلمين الجديدة صباح اليوم.

وتكشف “البوابة نيوز” عن جدول وزير الرياضة اليوم السبت، الذي لم يدخل عليه أي تعديل، فهل يكون هذا الأمر مؤشرا على بقاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على رأس الحقيبة الوزارية الجديدة.

الساعة ١٢: كلمة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بملتقى "حديث الشباب العربي لبناء الوعي - أجيال تدعم قضايا الأمة، من تنظيم الوزارة ومجلس الشباب العربي، بفندق دار حرس الحدود  

الساعة ٢ : مقابلة وزير الرياضة مع منتخب الكرة الطائرة قبل سفرهم إلى سلوفينيا لحضور بطولة العالم بالقاعة الكبرى بالوزارة، ثم التحرك إلى المركز الأولمبي لحضور البرنامج التدريبي لأعضاء المجالس الشبابية الثنائية الدولية بالمركز الأولمبي.  

الساعة ٦: حضور وزير الشباب كونفرنس حفل ختام الموسم الثالث لشباب يدير شباب.

وعاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من مدينة العلمين الجديدة اليوم السبت، بعد حضور أكثر من حدث رياضي على  مدار يومين.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فى تصريحات خاصة لـ “البوابة نيوز” أنه يواصل مهام عمله وفى حال أي تعديل وزاري سيقوم بعمله حتى آخر وقت متمنيا التوفيق لمن يتولى المهمة لصالح بلدنا الحبيبة مصر.

والتقى وزير الشباب والرياضة، أمس الجمعة، خلال زيارته لمدينة العلمين الجديدة، الدكتور عمرو النورى رئيس اتحاد التجديف؛ حيث قاما بجولة في  بحيرة مدينة العلمين الجديدة؛ استعداداً لتنفيذ مجموعة من البطولات الخاصة باتحاد التجديف، والألعاب المائية خلال الفترة المقبلة.

وأكد صبحي، اهتمام الوزارة بتكثيف المشروعات والفعاليات الرياضية المختلفة في المدن الجديدة التى تشهدها مصر، ومنها مدينة العلمين الجديدة بمشاركة الشباب والفتيات والنشء من مختلف محافظات الجمهورية بما يسهم في الترويج لتلك المشروعات القومية، وفى نفس الوقت يشهد أبناء مصر حجم الإنجازات التى تٌحقق على أرض الواقع تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ولفت الوزير إلى المتابعة مع الاتحاد المصري للتجديف بشأن الفعاليات المقرر إقامتها بمدينة العلمين الجديدة الأيام المقبلة في سياق البرامج والمشروعات والمهرجانات الرياضية التى تنفذها الوزارة بالعلمين خلال صيف العام الجارى 2022م.

كان وزير الشباب والرياضة قد افتتح صباح أمس الجمعة، فعاليات سباق Iron Man Let's Try     والمُقام بمنطقة الأرينا بمدينة العلمين الجديدة وسط مشاركة  1000 شاب وفتاة من 12 جنسية مختلفة والذي يستمر على مدار يومين.