الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ شمال سيناء يوجه بتطبيق منظومة المرتبات الجديدة

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء يوجه بتطبيق منظومة المرتبات الجديدة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وجه اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، علي تطبيق منظومة إعداد وإدارة مرتبات ومستحقات العاملين بالجهاز الإداري للدولة الـ " PAYROLL، بعدد 14 جهة حكومية اعتبارا من مرتب شهر أغسطس الجارى.

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع الذي عقد برئاسته، وبحضور جمال نافل مدير عام المديرية المالية، ورؤساء مجالس المدن، ومسؤلي الوحدات المالية والموارد البشرية بالمصالح الحكومية، على أن المنظومة الجديدة للمرتبات تعد احد محاور الشمول الرقمي وفق

رؤية مصر المستدامة ٣٠/٢٠، حيث توفر المنظومة ضمانات جديدة لدقة احتساب مستحقات العاملين بالدولة، وتوحيد إجراءات احتساب الاستقطاعات سواء ضريبة كسب العمل أو التأمينات، بجانب تعزيز رقابة الجهات الإدارية علي الاعتمادات المالية المقررة للاجور، وتوفير قاعدة بيانات دقيقة بالأجور الفعلية تساعد في بحوث تحسين الدخل.

ووجه المحافظ الشكر لوزير المالية لتطبيق منظومة المرتبات الجديدة والتي تسد الباب أمام اي فساد وتحقيق الانضباط والسيطرة.

وحذر المحافظ من التقاعس في تطبيق المنظومة الجديدة للمرتبات، مؤكدا علي منح ١٥ يوما كجزاء لمسؤول الحسابات في حالة التقصير والتقاعس في تطبيق المنظومة.

وأكد جمال نافل مدير عام المديرية المالية، أن منظومة المرتبات الجديدة يأتى تطبيقها فى إطار اهتمام الدولة بملف التحول الرقمى، كما أن هذه المنظومة تتميز بالدقة في عملية ضبط المصروفات الخاصة بمستحقات العاملين بالدولة، كما تتميز بالسهولة والمرونة في استخراج كافة بيانات الموظفين ورواتبهم، وتوفير بيانات لدراسة أوضاع الأجور والمكافآت للعاملين بشكل فعلي على مستوى كافة الجهات.

وأكدت ايمان عدلي، مسؤولة المنظومة علي ضرورة الدقة والسرعة في إعداد المطلوب وفقا للمخطط الزمني المقرر، مؤكدة علي ان إدخال اي بيانات خاطئة تؤدي إلى مخرجات ونتائج خاطئة.