الإثنين 08 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

مصرع شاب وزوجته خلال رحلتهما لقضاء شهر العسل بشرم الشيخ

عمرو عريبه وزوجته
عمرو عريبه وزوجته
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لقي شاب وزوجته مصرعهما في حادث انقلاب سيارة بطريق شرم الشيخ الدولي. 

وكان اللواء شريف رؤوف مدير أمن جنوب سيناء، تلقي إخطاراً من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة ملاكي تحمل لوحات معدنية رقم أ ع 3448 قرب مدينة أبو رديس.

وبفحص بياناتهما تبين أن الشاب يدعي عمرو عريبة ابن محافظة الإسماعيلية وزوجته  الدكتورة فاطمة ممدوح .

وقال محمد السيد احد شهود عيان لحظة وقوع الحادث: ان السيارة تعرضت للانقلاب أكثر من مرة بسبب انفجار اطار السيارة على الطريق خلال قيادته لها.

واضاف عمرو جاويش احد شهود عيان الواقعة : ان سيارات الإسعاف وصلت بعد مدة من وقوع الحادث علي الطريق، وحاول البعض انقاذ الزوج بالتهويه نظرا لصعوبه التنفس ، ولكن لفظ انفاسه الاخيرة عقب وصول الاسعاف بدقائق ،  ونقلا إلى المستشفى متوفيين فيما تم التحفظ علي الجثامين لحين انتهاء الاجراءات القانونية.

وبحسب مصادر مقربة من الأسرة فإن الشاب احتفل بزواجه في نهاية شهر يونيو الماضي في إحدى القاعات في مدينة الإسماعيلية وسط حضور أقاربه وأصدقائه.
وسافر الشاب وزوجته إلي مدينة شرم الشيخ لقضاء فترة إجازته خلال الأسبوع الماضي، وتعرضت السيارة للانقلاب أثناء عودته من الأجازة قرب مدينة أبورديس. 

جدير بالذكر ان  عمرو عريبة شغل منصب أمين تنظيم حزب حماة الوطن في الإسماعيلية خلال الفترة الماضية إلي جانب عمله مديراً للتحركات بشركة القناة لتوزيع الكهرباء.
كما شغل عريبة منصب المنسق العام لمؤسسة القادة والمجلس المصري للقيادات الشابة إضافة إلي مشاركته في العديد من المبادرات الخيرية والسياسية طوال إقامته في الإسماعيلية.