الأربعاء 25 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اقتصاد

منصة "اسأل " تحصد جائزة "أفضل الشركات" خلال مؤتمر هيلث 2.0

منصة أسال
منصة أسال
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حصدت "اسأل"، المنصة الإلكترونية المتخصصة في تقديم استشارات الصحة البدنية والنفسية في الشرق الأوسط، على جائزة "أفضل الشركات" ضمن مؤتمر "هيلث 2.0" (Health 2.0)، الذي عقد في دبي، بالإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه الجائزة، التي تسلمها فادي دوس، الرئيس التنفيذي لـ "إسأل"، تقديراً لمساهمات المنصة الهامة في مجال الصحة والعافية.

ومنح مؤتمر "هيلث 2.0"، الذي جمع بعضاً من أشهر الخبراء في مختلف التخصصات وعرض آخر التطورات في قطاع الرعاية الصحية، منصة "إسأل" هذه الجائزة لإنجازاتها المتميزة في قطاعي الصحة والعافية. وتتيح منصة الاستشارات الإلكترونية إمكانية ربط المستخدمين بخبراء معتمدين في مختلف المجالات والبحث عن أجوبة لتساؤلاتهم من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. 

وبدأت منصة "اسأل"، المتاحة اليوم باللغتين العربية والإنجليزية تقديم خدماتها لمجموعة أوسع من الجمهور، كمنصة للمتابعة الشخصية وتقديم الاستشارات الفورية التي تناسب احتياجات الأفراد مستفيدة من شبكة الخبراء والمختصين الطبيين الذين يسارعون في تقديم الإجابات ومساعدة المستخدمين.

وتقدم منصة "إسأل" خدماتها في السوق منذ ما يزيد على ثلاث سنوات، حيث تتيح لأكثر من 800.000 مستخدم إمكانية الوصول إلى خبراء معتمدين في مختلف المجالات وعلى مدار الساعة. وتعمل المنصة في 7 دول هي مصر والكويت وفلسطين وقطر وتونس والسعودية وغيرها، كما تسعى إلى خدمة المزيد من المناطق حول العالم.