الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

فيديو.. "أصاب طفلة بالصلع".. السجن لصاحب كوافير في المنصورة

والدة الطفلة روان
والدة الطفلة روان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قضت محكمة جنح قسم أول المنصورة اليوم الأحد  بالسجن عامان مع الشغل على صاحب كوافير شهير وعامله بالكوافير  وغرامة 20 ألف جنيه تسببوا فى  إصابة طفلة بعاهة مستديمة “صلع” أثناء تصفيفها شعرها داخل الكوافير واستخدامهما مواد كيميائية حارقة على الشعر تسببت في تلف البصيلات وحدوث صلع بفروة رأسها.
وتعود الواقعة عندما حررت هاله . ا  والدة الطفلة روان المحضر رقم 4984 جنح أول المنصورة لسنة 2021  أكدت خلاله أنه أثناء توجهها برفقة نجلتها لكوافير شهير بمدينة المنصورة  لتصفيف شعر محبتها بمناسبة عيد ميلادها وضعت المسؤولة عن الكوافير مواد كيميائية على شعر ابنتها تسببت في سقوطه وتلف بصيلاته .
وقالت والدة روان اكتشفت بعد ذلك تلف دائم فى بوصيلات الشعر ما أدى إلى إصابتها بالصلع وهو ما دمر حياتي وحياة ابنتي بعد أن كان شعرها طويل وجميل .
وتابعت قائله : خدت بنتى ورجعت البيت و لقينا الشعر وقع في الطرحة وبدأ شعرها كله يقع ويظهر قشرة في فروة الرأس نتيجة الحرق لأن الحرارة كانت عالية جدا وحرقت بوصيلات الشعر ورحت ببنتى لأماكن كتير ولم أجد لها علاجا ولما ذهبت لكوافيرات خارج المنصورة بحثا عن حل  أكدوا ان المكواة اللى تم استخدامها كانت حرارتها عالية جدا ولا يجوز استخدامها مع شعر بنتى لأنها مخصصة للشعر الأفريقي ودرجة حرارتها تصل إلى 750 وات.
واضافت قائله : الحمد لله القضاء اليوم اقتص لجزء من حق ابنتى التى دمرت نفسيا ومعنويا وأصبحت فى حالة اكتئاب وحبيسة غرفه تريد التواجد فى الظلام دائنا والنوم فقط ولا تريد أن يراها احد حتى اقاربنا وأصدقائها .

رابط البث المباشر 

https://fb.watch/b9c_oyKyuI/