الثلاثاء 17 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سياسة

غدًا.. عزاء الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق بمسجد المشير بالتجمع الخامس

الكاتب الصحفي الراحل
الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تُقيم أسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم ورئيس تحرير جريدة الأخبار السابق، سرادق عزاء للراحل، غدًا الأحد بعد صلاة المغرب، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وتوفي الكاتب الراحل صباح الأربعاء الماضي، إثر أزمة قلبية حادة، عن عمر يناهز 57 عامًا، وشُيعت الجنازة من مسجد المشير ظهر الخميس الماضي، بحضور المئات من أصدقائه ‏ومحبيه، وأقامت أسرة الكاتب الراحل، سرادق عزاء له بمسقط رأسه بمدينة أبو صوير محافظة الإسماعيلية في نفس اليوم، وحضر المئات من قيادات المحافظة والأهالي.

بدأ ياسر رزق، عمله الصحفى فى مؤسسة أخبار اليوم منذ أكثر من 30 عامًا، وعمل بالعديد من الأقسام، وصولًا إلى محرر الشئون العسكرية، ثم محررًا لرئاسة الجمهورية، وشهدت رحلته الصحفية تقلده العديد من المناصب أولها رئيسًا لتحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون، ثم رئيس تحرير للجريدة التي بدأ عمله الصحفي بها - أخبار اليوم – ثم رئيسًا لتحرير جريدة المصري اليوم.

وتعرض أثناء عمله بجريدة المصري اليوم في عام 2013 لأزمة قلبية، نقل على إثرها إلى المستشفى وقام بإجراء جراحة للقلب وتركيب دعامتين.

وقبل رحيله أصدر الكاتب الراحل كتاب "سنوات الخماسين"، الذي يعد الإصدار الأول من ثلاثة أجزاء كان ينوي الراحل كتابتها عن الأحداث التي وقعت في مصر بعد ثورة يناير وصولًا إلى الجمهورية الثانية.