الثلاثاء 17 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

صقيع ورياح وأمطار..الأرصاد تكشف عن حالة الطقس حتى الأربعاء المقبل

حالة الطقس
حالة الطقس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت هيئة الارصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من غدا الجمعة 28 يناير 2022 إلى الاربعاء 02 فبراير ،حيث يشهد طقس بارد نهارا علي القاهــرة الكبــرى والوجه البحري والســواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء ، شـديد البرودة ليلا علي كافة الانحاء.

و يتكون الصقيع فى الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسينــاء كما تتكون الثلوج على مرتفعات سانت كاترين.

و نشاط الرياح على بعض المناطق يزيد من الاحساس بانخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 : 3 درجة مئوية .

واوضحت الارصاد انه يشهد غدا الجمعة 28 يناير ،شـبورة مـائية من 4 الى 8 صباحا ،علي بعض الطـــرق المؤديـــة من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـــه البحرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد  ، وأمطـار خفيفة الى متوسطةعلى مناطق من السواحل الشمالية و الوجه البحرى على فترات متقطعة.

ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد علي فترات متقطعة.

واشارت الارصاد انه يشهد السبت 29 يناير شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا من 4 الى 8 صباحا علي بعض الطـــرق المؤديـــة من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـــه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد علي فترات متقطعة.

ويشهد الاحد 30 يناير أمطـار خفيفة الى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء علي فترات متقطعة.

ويشهد الاثنين 31 يناير أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية و الوجه البحرىعلى فترات متقطعة ،و امطار خفيفة على مناطق من شمال الصعيد على فترات متقطعة ، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البالد علي فترات متقطعة.

ويشهد الثلاثاء 01 فبراير شـبورة مـائية من 4 الى 8 صباحا علي بعض الطـــرق المؤديـــة من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـــه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ، ونشاط رياح  على مناطق من السواحل الغربية علي فترات متقطعة.

ونوهت الارصاد انه يشهد الاربعاء 02 فبراير،شـبورة مـائية من 4 الى 8 صباحا علي بعض الطـــرق المؤديـــة من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـــه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الغربية علي فترات متقطعة.