الجمعة 07 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

بوابة البرلمان

«صناعة النواب»: نزور برج العرب لحل مشكلات المستثمرين

جانب من لقاء الوفد
جانب من لقاء الوفد البرلماني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال النائب شحاته أبو زيد أمين سر لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن زيارة اللجنة لمنطقة برج العرب بمحافظة الإسكندرية ليست فقط للاستماع الي مشكلات المستثمرين، بل من أجل إيجاد حلول واضحة للمشكلات التي تواجههم.

وأكد شحاتة خلال لقاء الوفد البرلماني بلجنة الصناعة برئاسة المهندس معتز محمود مع أعضاء جمعية المستثمرين: "لا نردد كلام إنشاء بل مكلفين رسميا بإزالة أي معوقات تواجه المصنعين.. تكليفنا واضح الملف الصناعي في المقدمة".

وأفاد النائب أن هناك ملفات عدة بالقطاع الصناعي سنناقشها جميعها، مضيفا أن الزيارات الميدانية تجعلنا نشعر بمعاناة المستثمر، وهذا ما لمسناه بالمنطقة الصناعية ببرج العرب بتوجيهات، مؤكدا أننا مكلفين بحل كل المشكلات الموجودة بكل المناطق الصناعية على مستوى الجمهورية.

وأشار أبوزيد إلى أنه قديما كان الاقتصاد يخدم على السياسة ولكن في وقتنا الحالي السياسة تخدم علي الاقتصاد، قائلا: مش هنرجع للوراء، مشددا أن القيادة السياسية تخدم على الاقتصاد المصري من أجل الاستمرارية وبناء اقتصاد وطني قوي.  

واكد امين سر لجنة الصناعة أنه لا يوجد  دولة في العالم  لا تستطيع النهوض الا اذا كان اقتصادها قوي، قائلا: “متقلقوش والملفات كلها موجودة وهنكمل مسيرتنا”.