السبت 29 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

الأرصاد: حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية تضرب البلاد اليوم وغدا

حالة الطقس
حالة الطقس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد اعتبارا من اليوم الثلاثاء حتى غدا الأربعاء.
وأوضحت الأرصاد أنه يشهد اليوم الثلاثاء، نشـاط رياح مثيرة للرمال والأتربة علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وسيناء وشمال الصعيد قد تصل لحد العاصفة على المناطق المكشوفة ما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق.
واضطراب المالحة البحرية على غرب البحر المتوسط وسرعة الرياح  50:60 كم/س  وارتفاع الموج من 5.3:4 متر، وفــرص أمطار خفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة .
ولفتت الأرصاد، إلى أنه يشهد غدا الأربعاء نشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وسيناء وجنوب البلاد قد تصل لحد العاصفة على المناطق المكشوفة ما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق.
واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح 60:70 كم/س وارتفاع الموج من 4:5 متر، و أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا علي فترات متقطعة، بالإضافة إلى فرص أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الدلتا علي فترات متقطعة.
ونوهت الأرصاد إلى أنه اعتبارا من الخميس 09 ديسمبر إلى الأحد 12 ديسمبر 2021، استقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، ويشهد الخميس 09 ديسمبــر والجمعة 10 ديسمبــر 2021، شبــورة مائيـة من 5 الى 7 صباحا علي بعض الطـــرق المؤديـــة من وإلى القـاهـــــــرة الكبـرى والوجـــه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .
ونشاط ريـاح  علي مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء علي فترات متقطعة.
ويشهد السبت 11 ديسمبــر والأحد 12 ديسمبر 2021 شبــورة مائية من 5 الى 7 صباحا، علي بعض الطــرق المؤدية من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.