الجمعة 21 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

أحمد طارق: أشكر الرئيس على دعمه لنا وكفاية أني دخلت قلعة الأمجاد والبطولات

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعرب السباح أحمد طارق، عن سعادته بالانضمام إلى النادي الأهلي، بعد توصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تلبية لرغبة اللاعب خلال مشاركته في مباردة "قادرون باختلاف".

وقال أحمد طارق على هامش تواجده بمقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم لتأكيد انضمامه إلى النادي الأحمر: الرئيس عبد الفتاح السيسي داعم الرياضة وذوي الهمم وحابب أشكره على دوره معانا، وكفاية أني دخلت قلعة الامجاد والبطولات بيتي النادي الأهلي.

ودخل أحمد طارق في مداعبة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي حيث قال طارق: أنا بحب المأكولات البحرية وليرد الخطيب.. هتعزمني؟، وتابع أحمد طارق عنيا.. ويرد الخطيب: حتى جمبراية واحدة يا أحمد.

وواصل أحمد طارق: مش عارف أشكر الخطيب إزاى.. كان حلمى أدخل الأهلي من سنين طويلة.. نفسى وطموحاتي كبيرة نفسى أحقق الذهب مرة واحدة.. من بعد أبو هيف والسمكة الذهبية فريدة عثمان.

ويأتي استقبال الخطيب للشاب أحمد طارق، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيدًا على اهتمام الدولة ومؤسساتها الوطنية بذوي الهمم، الذين يمثلون جزءًا مهمًّا من مستقبل الوطن.
وبادر محمود الخطيب بالموافقة والترحيب بتلبية رغبة أحمد طارق، وسيكون في استقباله اليوم بمقر النادي بالجزيرة، ووجه محمود الخطيب الشكر والتحية للرئيس السيسي لبالغ اهتمامه بكل شرائح المجتمع المصري وفى مقدمتها ذوو الهمم، والعمل على تلبية احتياجاتهم وتنمية مهاراتهم واستفادة الوطن من قدراتهم، خاصة أن هناك كثيرين من هؤلاء الشباب المثمر رفع علم مصر فى محافل رياضية دولية وآخرها دورة طوكيو، التي حقق خلالها أبطال مصر من ذوى الهمم إنجازات وميداليات عديدة.