الإثنين 17 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

محمد صلاح يثير الجدل بسبب تصريح الخمور

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أثار الفرعون المصرى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، الجدل حول تصريحه عن شرب الخمور، الذى قاله فى المقابلة التلفزيونيه مع قناة "mbc".

وكان محمد صلاح قد تحدث عن كيفية تعايشه مع أجواء لندن، وعلق على شرب الخمور قائلا:" لم أتناول الخمور نهائيا وعمري ما فكرت أشربها". 

وكان رواد التواصل الاجتماعى، قد أعلنوا رفضهم تصريح صلاح، وكان من المتوقع أن يعلن رفضه شرب الخمور، بسبب تحريم الإسلام لشرب الخمور، وأن هذا مناف تمامًأ لتعاليم الدين، ولكن صلاح تحدث من جانب أهواءه الشخصية، وليست من الجانب الدينى.

وتطرق صلاح للحديث عن تفاصيل حياته الشخصية، وما يحب وما يفضل في الحياة، قائلاً: "أنا شخص بيتوتي وبطبعي هادي، وبحب السوشي والأكل الياباني ولا أتناول البيتزا".

وعن ابنته مكة، قال: "مكة بنتي بتتريق على لهجتي الإنجليزية"، مضيفاً: "مكة شخصية قوية وزوجتي تهتم بها كثيرا".

كما تحدث عن علاقته بالألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، قائلاً: "علاقتي بـ كلوب جيدة جدا ولا يعاملني بطريقة خاصة". 

وعن علاقته بكرة القدم، قال: "حياتي كلها للكرة من وأنا عندي 7 سنوات"، مضيفاً: "عندما أضع شيئا نصب عيني أحققه بفضل الله، وسأفوز بالكرة الذهبية". موضحاً في حديثه عن الكرة الذهبية: "في عقلي أنا أفضل لاعب في العالم، ولم أتحدث من قبل مع كريستيانو رونالدو، وسأحصل على الكرة الذهبية".

وعن مشواره الكروي وتفكيره في الاعتزال علق قائلا: عندي 29 عاما وإن شاء الله سأستمر في الكرة أكتر من 10 سنوات قادمة".