الأحد 28 نوفمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ثقافة

الدرع الصيني.. أحدث ترجمات الدار العربية للعلوم ناشرون

ضمن سلسلة القدرة التنافسية للصين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أصدرت الدار العربية للعلوم ناشرون ترجمة عربية من كتاب "الدرع الصيني" ضمن سلسلة القدرة التنافسية للصين بإشراف تشانج زونج يان، وترجمة ريم بعلبكي. 

وفي نبذة الناشر:" في عصر البناء والتطور والتكنولوجيا في الصين المعاصرة. وللمرة الأولى يروي هذا الكتاب بشكل شامل تاريخ تطور وابتكار تكنولوجيا دروع الأنفاق الصينية على شكل ألبوم علمي مرفق بفيديوهات ثنائية الأبعاد.

 تمتلئ صفحات الكتاب بمعلومات حول قوة ابتكار تكنولوجيا الدروع في الصين، كما يتضمن الكتاب تفاصيل عن عملية تصميم وتصنيع الدروع الأكثر تنافسية في الصين، ووحدات البحث والتطوير والشركات المصنعة الداعمة الرئيسية. وبناءً على ما تقدم، يعتبر هذا الكتاب مبادرة مهمة في مجال صناعة الدروع، فهو يعيد إحياء المسار الرائع الذي سلكه الدرع الصيني منذ البداية حتى الوصول إلى مرحلة التميز.

 تأتي أهمية هذا الكتاب من كونه يجمع للقارئ خبرة وعمل الخبراء الموثوقين في صناعة الدرع في الصين. إنه موسوعة نادرة عن الدرع الصيني، يحمل معه كمّاً هائلاً من المعلومات ذات الموثوقية العالية. يستفيد من هذا الكتاب الذين يشاركون في تصميم وبناء وإدارة المشاريع والتعليم والأبحاث العلمية المتعلقة بحفر الأنفاق بواسطة الدروع الصينية.