الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

بهيج حسين: البنت اللى تخطف عقلى هتكون Miss Egypt international

بهيج حسين
بهيج حسين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد مصمم الأزياء بهيج حسين، رئيس مسابقة Miss Egypt international، التي انطلقت مساء أمس، في موسمها الأول، أن المسابقة تتميز بفكر مختلف وتوجه مختلف ونحاول من خلالها أن نظهر بشكل غير تقليدي ونوصل للعالمية بشكل لطيف، مشيرًأ أن هذه المسابقة  تختلف عن اى تجربة اخرى ونحن لدينا خطه تنفيذ جديدة لم تحدث من قبل. 
وتابع "حسين" خلال حديثه للبوابة نيوز : "البنت اللى هتخطف عقلى وتعرف تشدنى بثقافتها وحضورها  وتخلينى اقدر اشوف دماغها مش بس مقاييس جمال هتكون 
هى Miss Egypt international".

وأضاف، أن مسابقات ملكات الجمال وغيرها من هذه المسابقات تساهم في الترويج والدعم السياحي، وذلك من خلال تقديم سفيرات مصريات على مستوى عال من الثقافة والرقى لتمثيل مصر  في المحافل الدولية والترويج للثقافة المصرية والفرعونية.

وعن شروط ومعايير اختيار متسابقات Miss Egypt international قال: "أنها تتبع المعاير العالمية، وألا يزيد وزن المتسابقة عن 60 كيلوجرامًا، ولا يقل طول قامتهن عن 165سم، فضلًأ عن إجادة اللغة الإنجليزية بتقدير جيد، وأن تتراوح أعمارهن بين الـ 16 وحتى 25 عامًا.

وكانت قد انطلقت مساء أمس الجمعة مسابقة Miss Egypt international» لاختيار 35 متسابقة، من المرشحات للمنافسة على لقب المسابقة، ومن المقرر أن تبدأ بعدها ورش العمل التأهيلية الخاصة بالمسابقة مباشرة في مجالات متعددة منها: «Gym classes - Catwalk classes - Styling classes - Makeup classes - Egyptology classes». 
وضمت لجنة التحكيم للمسابقة كلا من "مصمم الأزياء بهيج حسين، والاستايلست سعيد رمزي، ويوسف سباهي، والفنان تامر فرج، وملكة جمال مصر لعام 2004 هبة السيسي، والإعلامية ياسمين فهمي، والدكتور أحمد الجمل، والدكتورة ريهام العراقي، ومصطفى الأزلي، وكارولين سيموليان". 
وتختتم المسابقة بثلاث فعاليات وهم : الأول تتويج الفائزة بلقب Miss Athletic  ملكة الللياقة وذلك بعد اختبارات لمدة شهر.
والثاني Miss Runway لاختيار الفائزة كأفضل عارضة بلجنة تحكيم مختلفة ومتخصصة.
أما الحفل النهائي لاختيار الفائزة بلقب المسابقة Miss Egypt International فمن المقرر إقامته منتصف فبراير المقبل.