الأحد 02 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الزمالك يعلن موعد حسم أزمة القيد في القلعة البيضاء

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد صفقة الزمالك الجديدة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن نادي الزمالك الموعد الذى سيتم فيه حسم أزمة قضية منع النادي من قيد صفقاته الجديدة، وهو الأمر الذى تنتظره بشدة جماهير القلعة البيضاء لقيد اللاعبين الجدد .

وقال الإعلامي خالد الغندور، إن الزمالك قد قام بسداد كافة المستحقات للأكاديمية الكاميرونية التى كانت حصلت على توقيع حسام أشرف لاعب الفريق الأبيض، وأن الزمالك قدم للفيفا ما يثبت صحة موقفه وسداده للغرامة وأنه لم يكن على علم بتوقيع اللاعب للأكاديمية الكاميرونية .

وأضاف: “الفيفا حتى لو تم تصالح أحيانا يتمسك بقرار منع القيد كنوع من التأديب للأندية، وهو ما سبق وحدث مع أندية كبرى مثل تشيلسي الإنجليزي، والمصري البورسعيدي”.

الغندور: أزمة القيد ستنتهي قبل غلق موعد القيد المحلي بـ48 ساعة

وأشار الغندور الى أن نادي الزمالك سبق وتم منعه من القيد من قبل بسبب أجوجو، ولكن تم حل الأزمة قبل غلق باب القيد فى مصر بـ48 ساعة، وهو ما سيحدث أيضا فى هذه المرة، مشيرا إلى أن الفيفا يحسم أمر أزمة القيد فى الزمالك يوم الإثنين أو الثلاثاء المقبلين قبل غلق باب القيد المحلي فى مصر يوم الخميس الموافق السابع من أكتوبر المقبل .

فيما قال نصر عزام محامي الزمالك، إن النادي نجح فى قيد سيف الجزيري وأوناجم لأن الأول تجديد إعارة والثاني عائد من الإعارة بموافقة فيفا .

وأضاف عزام “ نسعى للحصول على قرار بتخفيض العقوبة حتى إذا كان وقف القيد لفترة واحدة، والموقف صعب للغاية ”.