الخميس 02 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بـ21 مليون جنيه.. إنشاء 3 وحدات حماية مدنية وتطوير وحدة مرور بالوادي الجديد

المهندس عادل عمر
المهندس عادل عمر وكيل وزارة الإسكان بالوادي الجديد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بدأت محافظة الوادي الجديد، تنفيذ مشروع إقامة 3 وحدات حماية مدنية وإطفاء جديدة وتطوير وحدة مرور في 3 مراكز إدارية بتكلفة تقديرية 21 مليونا و200 ألف جنيه. 

أكد المهندس عادل عمر، وكيل وزارة الإسكان بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، البدء في تنفيذ مشروع إقامة وحدة حماية مدنية وإطفاء بمركز باريس بتكلفة 4 ملايين و658 ألف جنيه، خلال مدة تنفيذ 15 شهرًا، تنتهي في 9 فبراير 2022م، كما جرى البدء في إقامة وحدة ثانية مع سور لها بقرية الجديدة بمركز الداخلة خلال مدة تنفيذ 15 شهرًا، تنتهي في 21 فبراير 2022. 

وأضاف عادل، أن مديرية الإسكان طرحت مشروع إقامة وحدة حماية مدنية وإطفاء بقرية الراشدة بمركز الداخلة، بتكلفة 6.5 مليون جنيه، على أن يبدأ التنفيذ الفعلي للمشروع خلال شهر وينتهي في مدة عام كامل، كما أنه جرى البدء في مشروع تطوير وحدة مرور الفرافرة من خلال إقامة مبنى جديد مكون من طابق واحد بتكلفة 5 ملايين و674 ألف جنيه، وسينتهي المشروع في أغسطس العام المقبل. 

وأشار عادل، في تصريح لـ"البوابة نيوز"، إلى أن المديرية انتهت من مشروع إقامة سور وأبراج حراسة لوحدة مرور مركز الداخلة بمدينة "موط"، بتكلفة 2 مليون و269 ألف جنيه، وسيجري تسليم المشروع ودخوله الخدمة خلال أكتوبر المقبل.