الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

الجهاز المعاون.. نقطة خلاف بين اتحاد الكرة وإيهاب جلال

ايهاب جلال
ايهاب جلال
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمسك إيهاب جلال المدير الفنى السابق لفريق الإسماعيلي باختيار الجهاز المعاون في حالة الاتفاق مع مسئولي اتحاد الكرة لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق والذي تمت إقالته بعد التعادل مع الجابون أمس في تصفيات كأس العالم.
وأجرى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة اتصالات بإيهاب جلال خلال الساعات الماضية لمعرفة موقفه من قيادة الفراعنة.
وكشف مصدر لـ"البوابة نيوز" أن إيهاب جلال رحب بتدريب منتخب مصر، ولكنه اشترط اختيار  الجهاز المعاون وعدم فرض أي اسم عليه من جانب اتحاد الكرة.
وأضاف المصدر أن جلال متمسك بجهازه المعاون والذي يعمل معه باستمرار خاصة حمد إبراهيم المدرب العام.
وشدد المصدر على أن هذا الأمر هو الخلاف الأساسي بين إيهاب جلال وأحمد مجاهد والذي قد يعرقل تعيين مدرب الدراويش لقيادة المنتخب الوطني.

ووضع البرتغالي نيلو فينجادا عددا من الشروط لتولي تدريب المنتخب الوطني خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق والذي أقيل اليوم الاثنين عقب التعادل مع الجابون في تصفيات كأس العالم.

وكشف مصدر لـ"البوابة نيوز" أن فينجادا خلال اجتماعه مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة رفض تولى المهمة بشكل مؤقت وطلب توقيع عقد مع الجبلاية يضمن له الاستمرار في حال قيادته الفراعنة للمرحلة النهائية من تصفيات المونديال ويقود المنتخب الوطني في بطولة أفريقيا يناير المقبل وكأس العرب.

وقال المصدر إن المدير الفني البرتغالي لاتحاد الكرة اشترط أيضا أنه في حالة نجاحه في قيادة المنتخب الوطني لكأس العالم 2022  لن يرحل وسيكمل المهمة.

وشدد المصدر على أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية بالجبلاية رفض بعض مطالب فينجادا والتأكيد للمدرب البرتغالي على أن مهمته مع المنتخب ستكون مؤقتة وفي حال تحقيق نتائج جيدة بالفوز على ليبيا في الجولتين الثالثة والرباعية في التصفيات وتحسن الأداء سيتم توقيع عقود رسمية نهائية محددة المدة.