الخميس 02 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

رئيس الزمالك يكشف خطة ما بعد التتويج بالدوري

حسين لبيب رئيس الزمالك
حسين لبيب رئيس الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تحدث حسين لبيب رئيس الزمالك عن الخطوات التى سيتخذها النادي فى الفترة المقبلة بعد نجاح الفريق فى التتويج ببطولة الدوري الممتاز على حساب الأهلي .

وقال لبيب فى تصريحات اذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير صباح اليوم الأربعاء إن لاعبي الزمالك استحقوا لقب الدوري عن جدارة لأنهم قهروا الصعاب فى ظل الأزمات التى كانت تحاصر النادي طوال الموسم موجها الشكر للاعبين والجهاز الفني .

وأضاف “ بالتأكيد سنجلس مع الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، وسنتعرف على متطلباته للموسم الجديد وبالطبع ستكون مجابه لأنه قدم ما عليه مع الفريق ” .

وأكمل “ كارتيرون لا يحتاج جلسات معه لتجديد عقده ، فهو مستمر معنا ، وسنسعى الفترة المقبلة لتمديد التعاقد معه لإستكمال مسيرة الإنتصارات” .

ولفت الى انه سيتم الإجتماع مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل تحديد موعد الإنتخابات المقبلة للنادي، مؤكدا انه لن يقوم بدعم شخص على حساب أخر وانه لن ينظر الا لمصلحة النادي .

وقرر الجهاز الفني للزمالك مواصلة التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأربعاء.

ويخوض الفريق مرانه في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتوج فريق الزمالك ببطولة الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد.