البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس الزمالك يكشف خطة ما بعد التتويج بالدوري

حسين لبيب رئيس الزمالك
حسين لبيب رئيس الزمالك

تحدث حسين لبيب رئيس الزمالك عن الخطوات التى سيتخذها النادي فى الفترة المقبلة بعد نجاح الفريق فى التتويج ببطولة الدوري الممتاز على حساب الأهلي .

وقال لبيب فى تصريحات اذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير صباح اليوم الأربعاء إن لاعبي الزمالك استحقوا لقب الدوري عن جدارة لأنهم قهروا الصعاب فى ظل الأزمات التى كانت تحاصر النادي طوال الموسم موجها الشكر للاعبين والجهاز الفني .

وأضاف “ بالتأكيد سنجلس مع الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، وسنتعرف على متطلباته للموسم الجديد وبالطبع ستكون مجابه لأنه قدم ما عليه مع الفريق ” .

وأكمل “ كارتيرون لا يحتاج جلسات معه لتجديد عقده ، فهو مستمر معنا ، وسنسعى الفترة المقبلة لتمديد التعاقد معه لإستكمال مسيرة الإنتصارات” .

ولفت الى انه سيتم الإجتماع مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل تحديد موعد الإنتخابات المقبلة للنادي، مؤكدا انه لن يقوم بدعم شخص على حساب أخر وانه لن ينظر الا لمصلحة النادي .

وقرر الجهاز الفني للزمالك مواصلة التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأربعاء.

ويخوض الفريق مرانه في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتوج فريق الزمالك ببطولة الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد.