السبت 25 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

رأس مقطوعة وضرب نار.. كواليس لحظات الرعب في مشاجرة الصعايدة بالمرج

من موقع الحادث
من موقع الحادث
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

روى أحد شهود العيان على واقعة مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين إثر مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين بالمرج، كواليس الحادث، مشيرا إلى أن المشاجرة بدأت حوالي الساعة العاشرة مساء أمس الأربعاء استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن الحكاية دي بين عائلة السوهاجية وهم يمتلكون محلات عصائر قصب هنا أمام محطة مترو المرج القديمة من الناحتين، والطرف الآخر هم عائلة السميطي، مستطردا:"حتى الآن غير معلوم سبب المشاجرة ناس بتقول بسبب قيام أحد أفراد عائلة السوهاجية بمعاكسة فتاة تابعة للعائلة الأخري، وهناك رواية أن السبب هو خلاف على فرش في الشارع".
وتابع: “طرفي المشاجرة أطلقوا علي بعض النيران بشكل فظيع وعشنا هنا لحظات رعب مثل الأفلام السينمائية وفيه واحد رأسه انفصلت عن جسمه.. دبحوه في وسط الشارع”.

ورد بلاغ لمباحث قسم شرطة المرج، مفاده نشوب مشاجرة بين عائلتين ووقوع ضحايا، وبالانتقال والفحص تبين مقتل شخص يدعى "حسين السميطي"، وإصابة 4 آخرين، خلال مشاجرة مع عائلة أخرة تدعى السوهاجي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة علي المشاجرة، وتكثف مباحث القسم من جهودها لضبط طرفي المشاجرة.

دلت تحريات رجال مباحث القاهرة فى واقعة مقتل شخصين وإصابة 4 آخرون فى مشاجرة عنيفة بمنطقة المرج أن السبب خلافات على "فرشة "بالشارع.
وأضافت التحريات، أن المشاجرة نشبت بين صاحب محل وأحد البائعين بسبب قيام الأخير بالفرش أمام المحل وتطورت لمشاجرة استعان فيها كل منهم بأقاربه وأنصاره ودارت مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية والبيضاء أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 4 من الطرفين.
وأشارت التحريات إلي أن المتهمين أحدثوا حالة من الهرج بالمنطقة وأطلقوا النار بشكل عشوائى مما تسبب فى ذعر بين الأهالى ونجحت أجهزة الأمن فى القبض على 20 من المتهمين.