الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ الإسكندرية : وقف كل الإجازات للكوادر الإشرافية والسائقين وعمال النظافة خلال العيد

الشريف: تشغيل جميع السيارات والمعدات التابعة لشركة النظافة على مدار 24 ساعة

نظافة الإسكندرية
نظافة الإسكندرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الاسكندرية، عن وقف كافة الراحات والاجازات لكافة الكوادر الاشرافية و السائقين والعمال والملاحظين  بشركة نهضة مصر لخدمات النظافة اعتبارا من يوم 15  يوليو 2021 حتى نهاية عيد الاضحي المبارك.

وشدد خلال تصريح صحفي  له اليوم،  على تشغيل جميع السيارات والمعدات التابعة لشركة نهضة مصر لخدمات النظافة على مدار 24 ساعة بشكل يومي  بواقع 2 وردية كل وردية 12 ساعة ، لافتا الى ضرورة تجهيز سيارات ورشة متنقلة في غرب وشرق المدينة بهدف سرعة انجاز واصلاح اي اعطال محتمل حدوثها في معدات النظافة المتنقلة وذلك توفيرا للوقت ورفع كفاءة النظافة بشكل عام في المحافظة

وأكد المحافظ على الاستعداد بشكل جيد في جميع القطاعات لاستقبال عيد الاضحي المبارك، موجها رؤساء الاحياء وشركة نهضة مصر لخدمات النظافة بتكثيف عملية رفع المخلفات من حول المساجد التي ستؤدي فيها صلاة العيد بجميع أحياء الاسكندرية والمحاور المؤدية لها، مع تنظيف صناديق القمامة بشكل دورى و مستمر.

وعلى الصعيد ذاته ؛ وجه الشريف رؤساء الاحياء وشركة النظافة بضرورة تواجد ورديات نظافة طوال اليوم و تدعيم مسارات كنس وجمع القمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية، مؤكدا على رفع درجة الاستعداد القصوى لجميع المناطق بالمحافظة وخاصة المناطق الساحلية وتجهيز الشواطئ وتوفير صناديق قمامة كافية بكل شاطئ وغربلة الرمالة،لكي تظهر بالمظهر اللائق امام اهلها وزوارها .

محافظ الإسكندرية: حملات مكثفة خلال إجازة عيد الأضحي لتطهير وتعقيم مختلف الشوارع والميادين 

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية التنفيذيين ورؤساء الأحياء بتكثيف حملات التطهير والتعقيم طوال أيام العيد حرصا على صحة وسلامة المواطنين وحمايتهم من الأمراض.

وفي هذا الصدد قام حي العجمي برئاسة الأستاذ السيد موسى بتكثيف حملات التطهير بنطاق الحي لمكافحة الحشرات والقوارض وناقلات العدوى والحد من انتشار فيروس كورونا، حيث قامت إدارة الحدائق بالأعمال بتنفيذ عدد من الحملات تضمنت مناطق أبو يوسف قبلي وبحري، والحديد والصلب، وشارع الهانوفيل، ومنطقة وادي القمر، ومنطقة طلمبات ومساكن المكس، ومساكن إيجي كاب وطلعت مصطفى، والصينية، ومنطقة مستشفى العجمي، وطريق إسكندرية مطروح من البيطاش إلى الهانوفيل

ومواصلة لحملات التطهير نفذ حي العامرية ثان بإشراف اللواء أشرف بهجت عدد من حملات التطهير للحد من انتشار كورونا والحشرات الضارة تضمن مناطق قرية عرابي، وكمبوند الفيروز ومحطات الأتوبيسات والسرفيس بنطاق الحي.
وواصل حي المنتزه ثان بإشراف اللواء حسن الجمال حملاته الخاصة بتطهير مختلف الشوارع والميادين تحت إشراف اللواء حسن الجمال، حيث اشتملت تطهير ورش طريق الحيش بدءا من شارع 45 وصولا إلى المندرة بحري ومحيط شيراتون المنتزه، وميدان مسجد المندرة البحري.

وفي حي غرب تابعت المهندسة سحر شعبان حملة لتطهير وتعقيم الميادين ومحطات الأتوبيس وأماكن تجمع المواطنين بنطاق الحي.

كما قام مركز ومدينة برج العرب بقيادة اللواء علاء يوسف بعدد من الحملات لتعقيم وتطهير الأماكن التي يتردد فيها المواطنين حفاظاً على السلامة والصحة العامة والوقاية من الأمراض.
هذا وقد شدد اللواء الشريف علي استمرار هذه الحملات بجميع أماكن تجمع وتردد المواطنين حفاظاً على سلامتهم ووقاية لهم من الأمراض.