الخميس 29 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

عميد "تجارة المنصورة" يقدم هدايا تذكارية للخريجين

البوابة نيوز

حرص  الدكتور طارق غلوش، القائم بعمل عميد كلية التجارة جامعة المنصورة، اليوم الخميس، على تقديم بعض الهدايا التذكارية لطلاب  اللجان الخاصة  "ضعاف ومكفوفى البصر " خلال احتفالية كلية التجارة بطلاب الفرقة الرابعة دفعة 2020- 2021 وذلك في أخر أيام امتحاناتهم بالكلية، والتى تنظمها الكلية، بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر.
وحرصت إدارة الكلية على توزيع  بعض الهدايا البسيطة وكروت كتب عليها عبارات  مطبوعة بطريقة  برايل  قام بطباعتها مركز خدمات ذوى الإعاقة بالجامعة.
فيما تضمن كارت التهنئة: "نبعث لك تهانينا القلبية في هذا اليوم المهم ، نتمنى أن يكون تخرجك بداية للعديد من الإنجازات الرائعة في حياتك، ضع في اعتبارك اذا كان بإمكانك التخرج خلال جائحة عالمية ، فلا يوجد شيء لا يمكنك فعله ، يجب أن تفتخر بعملك الشاق وتذكر سنكون دائما هناك من أجلك حتى بعد مغادرتك لنا".
وأشار الدكتور طارق غلوش إلى أن هذه الاحتفالية تعبير بسيط عن حبنا لطلاب الكلية باعتبارهم أساس العملية التعليمية، في ظل اتخاذ الإجراءات الاحترازية ونسعى جاهدين من خلال توفير مختلف البرامج الدراسية المتميزة، على أعلى مستوى من الكفاءة، ومتسقة مع متطلبات سوق العمل الخارجي، على يد نخبة من العلماء أساتذة الكلية.