الجمعة 06 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

يورو 2020.. البرتغال تبدأ حملة الدفاع عن اللقب أمام المجر

 المنتخب البرتغالى
المنتخب البرتغالى

تختتم اليوم، الثلاثاء، منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بقمة دور المجموعات بين منتخب البرتغال "حامل اللقب" والذي سيكون في ضيافة نظيره المجرى.
البداية ستكون على ملعب "بوشكاش أرينا"، الذي يستضيف مباراة المنتخب المجرى صاحب الأرض والجمهور أمام نظيره البرتغال "حامل اللقب" في السادسة من مساء اليوم.
يتطلع المنتخب البرتغالى، بقيادة نجمة كريستيانو رونالدو في مباراته الافتتاحية، ببطولة كأس الأمم الأوروبيه 2020، للتفوق على المجر، وتصدر المجموعة السادسة "مجموعة الموت".
ويبحث النجم كريستيانو رونالدو عن قيادة منتخب بلاده للفوز اولا ثم تحقيق الأرقام القياسية الشخصية بالبحث عن تسجيل هدف لفض الشراكة مع النجم الفرنسي السابق ميشيل بلاتيني ويكون الهداف التاريخي لبطولة أمم أوروبا، كما يتطلع ايضا ليكون أكثر لاعب يشارك في نسخ البطولة وهي المرة الخامسة.
ولا تعتبر المجر، التي تخوض ثاني بطولة أوروبية في 49 عاما، بين المرشحين للتأهل عن أصعب مجموعات البطولة، لكن ستعوض غياب النجوم والأسماء البارزة عن تشكيلتها بالشغف والإصرار.
وتبدو المجر أقل قوة من الفريق حامل لقب النسخة الماضيه، مع بقاء عدد من اللاعبين الكبار مثل جابور كيراي ورولاند يوهاس وزولتان جيرا، وسيشارك الفريق في البطولة بدون لاعبي الوسط البارزين دومينيك سوبوسلاي وجولت كالمار للإصابة.