الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بنوك

بنك saib يرعى مبادرة "صحة وهمة" بالتعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وقع بنك saib اتفاقية تعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية يتم من خلالها تجهيز وتسيير ثمانية قوافل طبية ضمن مبادرة صحة وهمة إيمانًا من البنك بأهمية تنمية المجتمع ومساهمة منه في دعم الخدمات الصحية والاجتماعية وتنميتها، حيث يقوم البنك برعاية القوافل الطبية التي تقوم بزيارة دور ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأكثر من 500 مريض بالقاهرة الكبرى.
أوضح طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لبنك saib، أن توقيع البروتوكول يأتي متماشيًا مع أهداف الدولة لتحسين مستوى الخدمات الصحية وتقديمها للفئات الأقل حظًا، وأشار إلى أن المبادرة تتمشى مع إستراتيجية البنك لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة على جميع المستويات يأتي على قائمة أولوياتها الصحة. وأضاف سيادته أن اختيار التعاون مع مؤسسة إبراهيم أ.بدران لدورها الرائد في تقديم الخدمات الطبية والعلاج المجاني المتميز لغير القادرين خاصًا بالمناطق الأقل حظًا والأكثر فقرًا.
من جانبها أعربت علا اسماعيل رئيسة مجلس أمناء مؤسسة إبراهيم بدران عن امتنانها وشكرها لبنك saib لدعمهم لقوافل مؤسسة إبراهيم بدران الخيرية وأوضحت دور القوافل المحوري في تحسين جودة الحياة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في دور الرعاية من خلال نشر الأمل والصحة.
جدير بالذكر تقديم هذه القوافل الرعاية الصحية والكشف الأولي والتوعية اللازمة من خلال عيادات مؤسسة إبراهيم بدران المتنقلة مع فريق من الأطباء متخصصين في مجال طب الأطفال والفريق المساعد لهم. وتتنوع الخدمات الصحية المقدمة في القوافل لتشمل تخصصات الباطنة، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد والأمراض الجلدية مع توفير الأدوية.
وتحمل مؤسسة إبراهيم بدران رسالة " الرعاية الصحية عالية الجودة، لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكلفتها". وتعمل على توفير ذلك من خلال العديد من الشراكات المجتمعية والدعم من المؤسسات الساعية لتحقيق صحة أفضل للجميع في مصر. كما تعمل المؤسسة من أجل تقديم المساعدات الاجتماعية ورعاية الفئات الخاصة والقيام بالقوافل الطبية لعلاج المرضى بالقرى الفقيرة ودور الرعاية، وذلك بالكشف عليهم وتقديم العلاج وعمل العمليات الطبية المطلوبة.