الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

فيديو.. الأم قاتلة طفلتها بكفر الشيخ: الشيطان أمرني

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
في الوقت الذي انتظرت الطفلة "ملك عبدالمجيد صابر" ذات الأربع سنوات، المقيمة بعزبة رزق جاويش، مركز سيدى سالم، محافظة كفر الشيخ، أن تقوم والدتها، برعايتها وتدليلها، كعادة كل أم ألقى الله فيها الحنان والرحمة والحب، تجاه أبنائها، إلا أن "أم الطفلة ملك"، حادت عن هذه الفطرة الإنسانية السليمة، لتنقض على طفلتها، وتخنقها بحزام عباءة، غير عابئة بصرختها ونظراتها البريئة، وتخرج وتجلس مع شقيقتها وكأن شيئاً لم يكن.

المستشار محمد سالم، مدير نيابة سيدي سالم في كفر الشيخ، أمر بعرض "الأم" ربة منزل على لجنة من الأطباء النفسيين بمستشفى الأمراض العقلية بالعباسية القاهرة، لبيان مدى سلامة قواها العقلية من عدمه، ومدى إدراكها لارتكابها قتل ابنتها، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية.


كما أمر مدير نيابة سيدي سالم في كفر الشيخ، بحبس الأم ربة مرتكبة الواقعة 4 أيام على ذمة المحضر ، وذلك لأتهامها بقتلها عمدا طفلتها البالغة من العمر 4 أعوام، في منزلها الكائن بعزبة رزق جاويش التابعة لمركز سيدي سالم.
وكانت الأم، مرتكبة الواقعة، قد قالت في التحقيقات، أن، ابنتها طلبت منها لعبتها " عروسة" فأحدقت فيها النظر ملياً ، ثم اصطحبتها لغرفة نومها ، لتخرج حزام عبائتها ، بعد أن أمرها الشيطان بقتلها علي حد قولها ، لتقوم بخنقها، وتتركها بعد أن اجهزت عليها .

 وتلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز سيدي سالم، يفيد بوصول إشارة من مستشفى سيدي سالم المركزي، بوصول الطفلة "ملك.ع.ص.أ"، 4 أعوام، جثة هامدة، وإدعاء الأب بوجود شبهة جنائية في وفاتها.

انتقل الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، للوقوف على حقيقة البلاغ، وبسؤال والدها المدعو "عبدالمجيد.ص.أ"، 30 عام، فلاح، ويقيم بعزبة رزق جاويش، التابعة لمركز سيدي سالم، أتهم زوجته بأنها وراء وفاتها، من خلال قتلها.

وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الطفلة المذكورة، تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بجسد الطفلة، وحول رقبتها، ولم يمكن الجزم بسبب وفاتها.

وعلي الفور ،شكل، اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة ، العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه لكشف حقيقة اتهام الفلاح لزوجته بقتل طفلتهما.

وأسفرت، تحريات المباحث الجنائية، بصحة ما ورد من بلاغ الفلاح صاحب البلاغ، وذلك لمرور الأم بحالة نفسية سيئة إثر وفاة ابنتها الأخرى منذ قرابة الشهر

حرر عن ذلك المحضر رقم 3068 إداري مركز شرطة سيدي سالم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات، أصدرت قرارها السابق، مع التصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، بعد أن استمعت لأقوال الأب وكذلك الأم المتهمة.