الخميس 29 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

وصول رجل الأعمال أشرف السعد إلى مطار القاهرة

أشرف السعد
أشرف السعد

وصل مطار القاهرة الدولي، رجل الأعمال المصري أشرف السعد، قادما من لندن بعد فترة غياب عن مصر لأكثر من نحو 25 عاما، على خلفية أحكام قضائية.
وأنهت سلطات مطار القاهرة الدولي، إجراءات وصول رجل الأعمال أشرف السعد من خلال مبنى الركاب رقم 3 بالمطار، فور وصوله على متن رحلة مصر للطيران رقم Ms778 القادمة من العاصمة البريطانية لندن.
وأعلن رجل الأعمال المصري أشرف السعد، عصر يوم، الأربعاء عن عودته إلى مصر، بعد غياب أكثر من ربع قرن، وذلك بنشر صورة له داخل مطار لندن على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
وكتب أشرف السعد في تدوينة له: "بعد أكثر من ربع قرن غياب عن بلدي مصر وكان غياب جسدي فقط وبقيت روحي في مصر بعد كل هذه السنين أعود اليوم إلى مصر".
تجدر الإشارة إلى أن رجل الأعمال المصري محمد أشرف السيد على سعد الشهير بأشرف السعد، المقيم في لندن، ولد في 1 يناير 1954، تم فرض الحراسة على ممتلكاته منذ أكثر من 15 عاما.
وفى عام 2007 قررت محكمة القيم إنهاء الحراسة على أملاك أشرف السعد صاحب شركات السعد لتوظيف الأموال، وقالت المحكمة في حيثيات حكمها، إن السعد سدد جميع المديونيات على الشركة لدى الأفراد والشركات والبنوك، إلا أن المدعي العام الاشتراكي في ذلك الوقت طعن على قرار المحكمة.