الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظات

تدشين وحدة تطعيم لقاح كورونا بمركز أورام أسوان

البوابة نيوز

أطلق اليوم الأربعاء، الدكتور محمد شوقي الموافي مدير مركز أورام أسوان، فعاليات وحدة تطعيم لقاح كورونا المستجد، خدمة أهالي أسوان ومرضي الأورام.
وقال الدكتور محمد شوقي، إنه يتم تطعيم الحالات مع مراعاة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، مع توافر لقاح "سينوفارم" ولقاح "استرازينيكا" ويتم التطعيم بعد استيفاء بيانات الاستمارة المستنيرة، مع توافر أطباء وتمريض وإداريين متخصصين للرد على استفسارات المواطنين، وصيادلة متخصصين لحفظ وتوفير اللقاح والوحدة مجهزة بكافة الأجهزة المخصصة لحفظ ونقل اللقاح، حيث إن اللقاح يعمل على الوقاية من الإصابة أو الوفاة بسبب فيروس Covid 19 أو نقل المرض للآخرين، وكذلك منع انتشار الفيروس.
وأضاف مدير مركز أورام أسوان أن الوحدة تعمل يوميا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 3 مساء، والحضور لمركز التطعيم بالمركز يكون بعد وصول رسالة تأكيد التطعيم على موبايل الراغب في تلقي اللقاح بعد تسجيله بموقع التطعيم الخاص بوزارة الصحة.
ويأتي ذلك انطلاقا من اهتمام الدولة في القضاء على فيروس كورونا، وتوجهات وزارة الصحة للقضاء على فيروس كورونا المستجد Covid 19، وتحت رعاية الدكتور مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، وبالتعاون مع الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان، وقسم الطب الوقائي بالمديرية.
https://egcovac.mohp.gov.eg/#/home