الجمعة 24 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

سكرتير مساعد دمياط يتابع غلق معديات رأس البر

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أجرى اللواء مجدي الوصيف، السكرتير العام المساعد بمحافظة دمياط واللواء حسين لبيب، رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر ونواب المدينة  جولة ميدانية للمرور على جميع المعديات والتأكد من غلقها (فيما عدا معدية شارع ٥١ ومعدية الشيخ ضرغام للطوارئ فقط)، مع التأكيد على الالتزام بارتداء الكمامة وتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد،  في إطار الإجراءات اللازمة للحد من التجمعات في إجازة شم النسيم ومنع انتشار فيروس كورونا.
تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تنفيذ قرار استمرار غلق الشواطئ بمدينة رأس البر خلال أعياد شم النسيم، وفقًا لما اتخذته الدولة من إجراءات للحد من التجمعات خلال تلك الفترة ومنع انتشار فيروس كورونا.
وأكدت "المحافظ" أن تلك الإجراءات تهدف إلى الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين، وذلك في إطار الخطة الوقائية للتصدى لفيروس كورونا والحد من انتشاره.
وفى سياق متصل، شددت "محافظ دمياط" على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالتواجد الميدانى على مدى اليوم للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية غلق المنتزهات والحدائق وحظر أي فعاليات أو تجمعات، مؤكدة على التعامل الحاسم مع المخالفين لتلك الإجراءات.