السبت 31 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

البوابة سبورت

الزمالك ينتظر "رصاصة الرحمة" من "كاف" للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

فريق الزمالك
فريق الزمالك

سيطرت حالة من الحزن الشديد على جماهير نادي الزمالك بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا رغم الفوز على تونجيت السنغالى بأربعة أهداف لهدف ضمن إياب الجولة الأخيرة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ورغم الحزن الشديد إلا أن الزمالك يرفض الاستسلام بعدما قام بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يتهم فيها الترجي التونسي باللعب غير النظيف أمام مولودية الجزائر من أجل الإطاحة بالفريق الأبيض من بالطولة ومنح بطاقة التأهل لربع النهائي للفريق الجزائري.
وتلقى الزمالك تأكيدات من كاف بأن لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي ستجتمع للنظر في شكوى الزمالك وستقوم بعمل جلسات استماع للزمالك والترجي والمولودية، وبعدها ستصدر قرارها في الأمر.
وبدأ الزمالك في استغلال علاقاته بمسئولي الكاف من أجل دعم ملف الزمالك في القضية لأنه سيكون آخر أمل أمام الأبيض للتأهل إلى ربع النهائي.
وقال عمرو الدردير المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك قدمنا شكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) ضد الترجي والمولودية".
وأضاف "ستستند الشكوى إلى فيديوهات المباراة، خاصة في الشوط الثاني، وكذلك إحصائيات المباراة في شوطها الثاني لأن ما حدث لا يمت للعب النظيف بصلة".
ورغم محاولات الزمالك إلا أن كارتيرون المدير الفني للزمالك استبعد فكرة تواطؤ الترجي مع مولودية الجزائر، حيث قال "لا أري أن هناك تواطئا حدث في المباراة بين الترجي والمولودية، ولكن الوضع الطبيعي أن أي فريق يضمن التأهل يقوم بإراحة اللاعبين وأيضًا مواجهة المولودية للترجي مستقبلا أسهل من الزمالك وهو لعب على هذا الأمر".
ومن ناحية أخرى يختتم الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة حرس الحدود في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، حيث حذر كارتيرون اللاعبين من التهاون بالمباراة لأن مباريات الكأس ليس لها "كبير" وأنهم عليهم نسيان صفحة دوري الأبطال وعليهم التركيز في المباراة وعدم التفكير في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الدوري والمقرر لها 18 أبريل الجاري.
وبات هناك شكوك حول جاهزية عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، للمشاركة في قمة الأهلي في المباراة، ذلك بعد تعرض اللاعب لشد في العضلة الضامة من الدرجة الثانية.
كما تأكد غياب"جمعة" عن لقاء حرس الحدود، والمقرر له غدا الأربعاء، ليستمر محمد عبد الشافي في قيادة الجبهة اليسري للفريق.
وطلب محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك المشاركة في مباريات الكأس في ظل اعتماد كارتيرون الدائم على جنش في حراسة عرين الفريق الأبيض، خاصة أنه من المتعارف أن الحارس الثانى هو من يشارك في مباريات الكأس.