رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إزالة فورية لـ8 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالمنوفية

الإثنين 08/مارس/2021 - 11:18 ص
حالات تعدي على الأراضي
حالات تعدي على الأراضي الزراعية
أمل سمير
طباعة
أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بجميع قرى ومراكز المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والتعامل بصورة حازمة مع التعديات حفاظا على الرقعة الزراعية والحد من تبويرها لما تمثله من أمن قومي وغذائي للمواطنين.
وأشار المهندس أشرف الجمل وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية بأنه خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 5 مارس الجاري تم تنفيذ إزالة فورية لـ(8) حالات تعدى على الأراضى الزراعية بنطاق المحافظة بإجمالي مساحة (4) قراريط و(16) سهما.
تمت إزالة فورية لـ(2) حالة تعد بمركز شبين الكوم بمساحة (22) سهما وحالة بمركز تلا بمساحة (2) قيراط، وكذا إزالة فورية ل (2) حالة تعدى بمركز قويسنا بمساحة (1) قيراط و(1) سهم فضلا عن حالتين تعدى بمركز أشمون بمساحة (14) سهما وإزالة فورية لحالة تعد تابعة للإصلاح الزراعي بمساحة (3) أسهم.
وشدد وكيل وزارة الزراعة على استمرار إدارة حماية الأراضي بمديرية الزراعة برصد أي مخالفات تعد على الأراضي الزراعية والتعامل بكل حزم لأى حالات مخالفة واتخاذ الإجراءات الفورية حيال المخالفين بالتعدي على أي مساحات زراعية بالمخالفة للقرارات الوزارية.
ووجه محافظ المنوفية بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء التصدي بكل حسم للتعديات المخالفة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات أو مخالفات في المهد حفاظا على حقوق وهيبة الدولة.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟