رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يخسر بثلاثية أمام الترجي ويصعب موقفه في دوري الأبطال

السبت 06/مارس/2021 - 08:00 م
البوابة نيوز
خليل المنيسي
طباعة
واصل فريق الزمالك نتائجة المخيبة للآمال في دوري ابطال أفريقيا وخسر بثلاثية مقابل هدف أمام الترجي التونسي مساء اليوم السبت على ملعب "رادس" بالجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في دوري الأبطال.
وفشل الفريق الأبيض في تحقيق اي انتصار بعد 3 جولات ليتأزم موقفة في التأهل للدور المقبل، بعد التعادل في أول جولتين أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.
سجل ثلاثية الترجي ويليام توجي ومحمد على بن رمضان "هدفين" في الدقائق 26 و44 و52، بينما أحرز هدف الزمالك الوحيد أحمد فتوح في الدقيقة 39.
بهذه النتيجة تصدر الترجي جدول المجموعة برصيد 7 نقاط، وبقى الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط.
البداية كانت هجومية وقوية من فريق الزمالك لتسجيل هدف مبكر، وكاد يوسف أوباما أن يهز الشباك في الدقيقة 3 بعد أن توغل في منطة جزاء الترجي وسدد لكن الدفاع شتتها إلى ضربة ركنية.
بعدها أرسال فرجاني ساسي كرة عرضية في منطقة الجزاء أمسك بها الحارس فاروق بن مصطفى حارس الترجي قبل ان تصل إلى أحمد سيد زيزو.
وسيطر الزمالك على مجريات اللعب، في المقابل اعتمد الترجي على الهجمات المرتدة مستغلا انطلاقات حمدو الهوني والذي شكل خطورة على مرمى محمود جنش.
وفي الدقيقة 26 توغل حمدي النقاز ظهير ايمن الترجي وتخطى أحمد فتوح ومرر كرة عرضية استقبلها ويليام توجي غير المراقب من دفاع الزمالك وسدد في مرمى جنش.
وعاد الزمالك في الدقيقة 39 بهدف التعادل عن طريق أحمد فتوح الذي سدد كرة قوية سكنت شباك الترجي.
وبعد الهدف بدقائق احتسب الحكم سيكازوي ضربة جزاء للترجي بعد تدخل عنيف من محمد عبدالغني على مهاجم الترجي، سجل منها محمد على بن رمضان هدف التقدم من جديد.
واصل فريق الزمالك الضغط في الشوط الثاني ولكن التسرع كان سببا في إهدار الفرص امام مرمى أصحاب الأرض.
وفي الدقيقة 52 عزز اللاعب محمد على بن رمضان تقدم الترجي بالهدف الثالث بعد هجمة مرتدة قادها حمدو الهوني ومرر داخل منطة الجزاء أحرز منها "بن رمضان" هدفه الثاني والثالث لفريق باب سويقة.
وتلقى الزمالك صدمة كبيرة في الدقيقة 57، بطرد أحمد فتوح بالبطاقة الحمراء بعد تدخل بدون كرة على لاعب الترجي.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟