رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يتفقد تدريب الفرق الطبية

الخميس 25/فبراير/2021 - 09:17 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
قام الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اليوم الخميس، بتفقد تدريب الفرق الطبية المشاركة في الحملة القومية ضد شلل الأطفال بمستشفى المنصورة الدولي وكان في استقباله الدكتور أحمد حشيش مدير المستشفى.
وأكد وكيل الوزارة على ضرورة وصول الرسالة التثقيفية الخاصة بالحملة للآباء والأمهات من خلال الندوات المستمرة لتوعيتهم بضرورة التطعيم لاطفالنا لاستمرار الحفاظ على مصرنا الحبيبة خالية من شلل الأطفال.
كما حثهم وكيل الوزارة على العمل قدما لتحقيق المستهدف المطلوب تحقيقه حتى تظل صحة الدقهلية على عهدها دائمآ في التفوق والنجاح بسواعد أبناءها.
كما قام وكيل الوزارة بجولة تفقدية على بعض اقسام المستشفى منها الاستقبال والعيادات الخارجية والتطورات الجارية لافتتاح قسم الحضانات الجديد  بجهود المجتمع المدني وهي من الخدمات التي ستضاف لتقديم الرعاية الطبية للمواطنين بمحافظة الدقهلية.
 كما أكد وكيل الوزارة على توافر الأدوية والمستلزمات لضمان تقديم الخدمة الطبية الجيدة لجميع أهالي الدقهلية.
يذكر أن الحملة ستبدأ الأسبوع المقبل بداية من يوم الأحد الموافق 28 فبراير الجارى وحتى الأربعاء 3 مارس 2021م حيث  تستهدف  الخطة تطعيم الأطفال في الفئة العمرية من عمر يوم حتى عمر 5 سنوات ويتم التطعيم من خلال فرق مدربة منتشرة في جميع قرى ومدن المحافظه تضم فرق ثابتة بجميع وحدات ومراكز طب الاسرة وفرق متحركة من شقة إلى شقة بإجمالي 6200 عضو من الفرق الطبية وتستهدف تطعيم نحو مليون طفل  مصريين وغير مصريين بطعم شلل الأطفال الفموي أحادي التكافؤ نمط.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟