رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"تضامن بني سويف" تودع مواطنا جزائريا بدور الرعاية

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 06:30 م
البوابة نيوز
حمادة الشيخ
طباعة
أودعت مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف، برئاسة إحسان ابوزيد، وكيل الوزارة، اليوم الأربعاء، مواطنا جزائريا ليس له مسكنا للإقامة بداخل المحافظة، بدور الرعاية الاجتماعية التابعة للمديرية.

وقال مرقص موريس، أحد الأهالى ببني سويف، إنه تم إيداع أحد الأشخاص ويدعى " حسين " جزائري الجنسية، بدور الرعاية الاجتماعية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي، عقب العثور عليه بجوار أحد الأكشاك في الشارع الخلفى لمحكمة الأسرة، ويفترش أحد الأرصفة.

وأضاف أن هذا المواطن الجزائرى يفترش الرصيف منذ شهور ماضية، ويتحدث بالطريقة الجزائرية واللغة الفرنسية مما نتج عنه صعوبة التواصل معه من جانب الأهالى والمواطنين بالمنطقة معه بشكل كامل ويسير.

وأكد على قيام الأهالى بتزويده ببعض المستلزمات الشخصية وخاصة " المرتبه والبطانية وبعض اللوازم الحياتية له، مشيرا إلى أن الأهالى أثنوا بشكل كبير على تصرفاته الشخصية، واصفين إياه بالشخص الغير مؤذى.

وأضاف أنه تم التواصل مع احسان ابو زيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببني سويف، وتم شرح الموقف لهذا المواطن الجزائري، مقررة على الفور توفير أحد الأماكن بدار الرعاية الاجتماعية له، وتوفير كافة المستلزمات الحياتية له.

وأوضح أن هذا المواطن قد أبدى رفضه الشديد في البداية أن ينتقل إلى دور الرعاية الاجتماعية، والإقامة هناك، حتى استطاع أحد الأهالى ويدعى " رياض رضوان " التواصل معه واقناعه بالذهاب إلى دار الرعاية.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟