رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

أدريان راموس أبرز مفاجآت قائمة كولومبيا استعدادا لودية تونس

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يعد المهاجم أدريان راموس، أبرز المنضمين إلى قائمة الـ26 لاعبا التي أعلنها الأرجنتينى خوسيه بيكرمان، المدير الفنى للمنتخب الكولومبى لكرة القدم، أمس الخميس، لمباراة الخامس من مارس المقبل الودية أمام تونس في برشلونة، في مستهل استعدادات الفريق لخوض مونديال البرازيل 2014.
ويبدو على هذا النحو أنه يتم إعداد “راموس”، نجم هيرتا برلين الألمانى، ليكون بديلا محتملا لراداميل فالكاو جارسيا، الذي باتت مشاركته في المونديال محل شك، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبى الداخلى للركبة اليسرى، في يناير الماضى.
وأشار الاتحاد الكولومبى إلى أن اللاعبين سيتجمعون في برشلونة بين يومى السبت والاثنين المقبلين، بحسب تلقيهم الإذن من أنديتهم، وستقام المواجهة أمام تونس على استاد نادي إسبانيول.
وجاءت قائمة كولومبيا على النحو التالى:
حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا (نيس الفرنسى) وفاريد موندراجون (ديبورتيفو كالى) وكاميلو فارجاس (سانتا في).
خط الدفاع: ماريو إيبس (أتالانتا الإيطالى) وكريستيان زاباتا (ميلان الإيطالى) وبابلو أرميرو (وست هام الإنجليزى) وسانتياجو أرياس (آيندهوفن الهولندى) وأمارانتو بيريا (كروز أزول المكسيكى) وإيدر ألفاريز بالانتا (ريفر بليت الأرجنتينى) وستيفان ميدينا (أتليتيكو ناسيونال).
خط الوسط: فريدى جوارين (إنتر الإيطالى) وخوان جييرمو كوادرادو (فيورنتينا الإيطالى) وجيمس رودريجيز (موناكو الفرنسى) وأبيل أجيلار (تولوز الفرنسى) وخوان فيرناندو كينتيرو (بورتو البرتغالى) وكارلوس سانشيز (إلتشى الإسبانى) وماكنلى توريس (الشباب السعودى) وألدو راميريز (موريليا المكسيكى) وإدوين فالنسيا (فلومينينزى البرازيلى) وألكسندر ميخيا (أتليتيكو ناسيونال).
خط الهجوم: لويس مورييل (أودينيزى الإيطالى) وفيكتور إيباربو (كاليارى الإيطالى) وجاكسون مارتينيز (بورتو البرتغالى) وكارلوس باكا (إشبيلية الإسبانى) وأدريان راموس (هيرتا برلين الألمانى) وتيوفيلو جوتييريز (ريفر بليت الأرجنتينى).