رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

فاز وهو على فراش الموت.. وفاة عضو مجلس نواب بالدقهلية بعد صراع مع المرض

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 12:03 م
النائب الراحل فوزى
النائب الراحل فوزى فتى
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
توفي صباح اليوم الجمعة النائب فوزى إسماعيل يوسف فتى وشهرته فوزي فتي 58 عاما عضو مجلس النواب 2015، عن دائرة أجا بمحافظة الدقهلية والفائز ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر في انتخابات 2020 خلال المرحلة الثانية وعضو مجلس إدارة نادى المنصورة الرياضى وذلك بعد صراع مع المرض في أحد مستشفيات القاهرة.
وكان النائب فوزى فتى قد حجز بأحد مستشفيات القاهره لإجراء عملية جراحيه منذ عدة شهور عقب إعلانه الترشح للانتخابات إلا أن حالته الصحية تدهورت وظل بالمستشفى أثناء الدعايه وأثناء اجراء العملية الانتخابيه حيث أعلن فوزه ضمن القائمه وهو مازال في المستشفى يصارع المرض حتى توفاه الله صباح اليوم الجمعه.
ومن ناحية اخرى بدأت عائلة النائب الراحل فوزى فتى في ترتيب أمور الجنازة والتى سيتم تشييعها بمسقط رأسه بقرية ميت أبو الحسين التابعه لمركز أجا بمحافظة الدقهلية.
وكان النائب الراحل فوزى إسماعيل يوسف فتى وشهرته فوزي فتي 58 عاما عضوا بمجلس النواب 2015 عن دائرة أجا بمحافظة الدقهلية وعضوا بلجنة الشباب بالمجلس كما شغل منصب أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب وكذا مقرر لجنة الصناعة بمجلس النواب كما فاز ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر في انتخابات 2020 خلال المرحلة الثانية.
يذكر أن النائب الراحل فوزى فتي هو ثاني نائب يتوفي من الفائزين في برلمان 2020 بعد وفاة الدكتور جمال حجاج مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية والذى توفى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟