رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"قضاة الإسكندرية" يشيدون بجهود السيسي في التعامل مع أزمة كورونا

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 12:43 ص
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
التقي المستشار عبد العزيز أبو عيانة، رئيس نادي قضاة الإسكندرية، والدكتور أشرف الفقي، نائب كبير الأطباء لشئون طب وسلامة الدواء بشركة "نوڤاڤاكس" لأبحاث وصناعة المصل واللقاح بولاية ميريلاند الولايات المتحدة الأمريكية، في حضور نخبة من القضاة على رأسهم المستشار عبد الرحمن بهلول عضو مجلس القضاء الأعلى الأسبق، والمستشار عزت أبو الخير رئيس محكمه الاستئناف. 
وناقش الحضور سبل مواجهة أزمة جائحة كورونا التي يمر بها العالم كله والوقوف على أحدث ما وصلت إليه الأبحاث الخاصة بفيروس كورونا، ومدى التوصل إلى مصل لعلاجه، ومدى تحقيق الاستفادة بذلك في حسن إدارة سير العدالة وفقًا للمعايير الطبية الوقائية المستحدثة. 
وأشاد القضاة بجهود رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية في التعامل مع أزمة كورونا بمنتهي الحرفية والمرور بالبلاد بأقل الأضرار والخسائر وانحياز الكامل للمواطن المصري. 
ووجهوا الشكر للدكتورة وزيرة الصحة وكل أطباء مصر والجهاز الطبي المعاون الذين ضحوا بالغالي والنفيس وقدموا أرواحهم فداء للشعب المصري، داعين المولى عز وجل أن يرحم شهدائهم. 
وكما وجه رئيس النادي المستشار عبد العزيز أبو عيانة، الشكر للمستشار وزير العدل عمر مروان، وعلى ما يبذله من جهود لحماية القضاة وأعضاء النيابة العامة وموظفين المحاكم وجمهور المتقاضين المتعاملين مع المحاكم، والنيابة العامة من الإصابة، بذلك المرض اللعين واتخاذ الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيرس كورونا بينهم. 
وأشاد رئيس النادي المستشار عبد العزيز أبو عيانة، بما قام به المستشار النائب العام في التعامل مع الأزمة والتيسير على المواطنين لحمايتهم، حيث أصبحت نيابة الإسكندرية لشئون الأسرة أول نيابة في مصر تعمل بنظام الشباك الواحد. 
ووجهوا الدعوات للشعب المصري والعالم اجمع للصمود في مواجهة تلك الجائحة مطالبين الشعب المصري بالالتزام بالتدابير الاحترازية، حيث إن وعي الشعب المصري هو المصل الحقيقي في مواجهة ذلك المرض.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟