رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بعد مصرع فلول خلية الأميرية.. عبدالرحيم علي: الأمن الوطني عين ساهرة لحماية المصريين

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 03:33 م
 الدكتور عبدالرحيم
الدكتور عبدالرحيم علي
طباعة
قال الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مجلسي إدارة وتحرير «البوابة نيوز»: إن رجال الأمن الوطني بشكل خاص ورجال الداخلية بشكل عام، يمثلون العين الساهرة لحماية المصريين بالداخل، جنبا إلى جنب مع بطولات الجيش المصري في الحرب على الإرهاب والقضاء علي الإرهابيين.
وأضاف رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، في بيان له - منذ قليل - تعليقًا على نجاح الأجهزة الأمنية، في القضاء على عنصرين إرهابيين في منطقة القلج بالقليوبية، أن هذه الجهود التي يقوم بها رجال الأمن تحمي المجتمع من عمليات عدائية ربما كانت ستتم خلال الفترة المقبلة، لولا القضاء على المدبرين لها.
وأشاد الدكتور عبد الرحيم علي، بالبطولات الكبيرة التي تقوم بها وزارة الداخلية وقطاع الأمن الوطني بشكل خاص، لحفظ الأمن والاستقرار وقطع الطريق أمام مخططات الفساد والتخريب، مضيفًا أن الجماعات الإرهابية يصعب عليها أن تري الأمن والأمان والاستقرار يعم مصر، وأن تنطلق عجلة التنمية والازدهار فتحاول أن توقف هذه الإنجازات، عبر إشاعة الفوضى بالبلاد، وهدم مقدراتها الاقتصادية، لكن رجال الشرطة والجيش يقفون لها بالمرصاد.
وأشار النائب إلى أن أجهزة الأمن وخاصة قطاع الأمن الوطني، قدموا تضحيات كبرى في سبيل إنقاذ مصر من الإرهاب، واستهداف أوكار الإرهابيين، ليسطروا بدمائهم الذكية صفحة ناصعة البياض في تاريخ مصر.
وقال بيان وزارة الداخلية: إن الإرهابيين ضمن عناصر الخلية التكفيرية التي تم توجيه ضربة استباقية لها خلال شهر أبريل الماضي بمنطقة الأميرية، قبل تنفيذها عمليات إرهابية بالتزامن مع أعياد الطائفة المسيحية، وأسفر التعامل معهما عن مصرع 7 عناصر إرهابية واستشهاد المقدم محمد الحوفي بقطاع الأمن الوطني.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟