رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. عودة "كنزي" بعد 6 أيام من اختفائها بالعاشر من رمضان

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 01:37 ص
البوابة نيوز
طلال مهدى - سمير ابراهيم
طباعة
بعد اختفاء دام لنحو 6 أيام، احتفلت أسرة الطفلة "كنزي" بعودة الصغيرة؛ بعد اختفائها عن منزل أسرتها بعد خروجها من الحضانة صباح الأربعاء الماضي، بالمجاورة الـ 37 بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.
كان اللواء إبراهيم عبد الغفار،مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، يفيد بورود بلاغ للعميد تامر المكاوى، مأمور قسم شرطة ثان العاشر، من "محمد عبدالله أبو العينين" 42 سنة، عامل، مُقيم بالمجاورة 37 بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، يتهم فيه المسئولين عن حضانة "التوحيد" التابعة لجمعية "الأنوار المحمدية" بالمجاورة، بالإهمال والتسبب في اختفاء نجلته الطفلة "كنزي" سنتين وشهر واحد، والتي ذهبت إلى الحضانة صباح يوم الأربعاء الماضي.
وقال والد الطفلة: "إدارة الحضانة تسببت في ضياع نجلته بعد أن تركت الدادة المسئولة عن باب الحضانة مكانها وذهبت لتطعيم صغيرها، وتسببت في خروج الطفلة وحدها دون أن تسلمها لوالدتها".
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على مربية الأطفال المسئولة بالحضانة، والتي تبين تورطها بالإهمال في الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسها على ذمة التحقيقات.
وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها بقيادة العقيد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث بالعاشر، والرائد محمد عبدالغفار، رئيس مباحث ثان العاشر، ومعاونه الرائد كريم العمرى، الرائد محمود الشاهد، حتى عودة الطفلة وسط جو احتفالي كبير.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟