رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

يحدث اليوم.. مصر للطيران تسير 27 رحلة جوية

الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 10:01 ص
البوابة نيوز
نورهان ملهط
طباعة

تستعرض "البوابة نيوز" أهم وأبرز الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 21 سبتمبر 2020، والتى جاءت كالتالى:


 يحدث اليوم.. مصر
مصر للطيران تسير 27 رحلة جوية

تسير مصر للطيران اليوم الاثنين، ٢٧ رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة إلى كل من باريس، لندن، أبوظبي، ميلانو، اسطنبول، نيروبي، الخرطوم، بيروت، البحرين، الرياض، الدمام، المدينة المنورة، الشارقة، و٣ رحلات جوية إلى كل من دبي، جدة.
كما تسير ٥ رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين إلى كل من شرم الشيخ، الغردقة، ورحلة واحدة جوية إلى الأقصر، بالإضافة إلى ٣رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من ٣١٠٠ راكب.


 يحدث اليوم.. مصر
صحة المنيا تنظم قافلة طبية بقرية صندفا في بني مزار

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، تنظيم قافلة طبية، اليوم الاثنين لقرية صندفا بمركز بنى مزار خلال يومي 21و22 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن جهود مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية “حياة كريمة"، لتقديم الخدمات العلاجية المجانية للمواطنين.
وأوضح الدكتور محمد نادى، وكيل وزارة الصحة، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر"، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا، مع صرف العلاج للمرضى بالمجان
وأشار إلى أن هذه القوافل تهدف إلى توفير المشقة على كبار السن والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة في تلقي الخدمات الطبية من خلال الكشف المجاني في جميع التخصصات والاستعانة بعيادات متنقلة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟