رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إزالة 80 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بكفر الشيخ

السبت 05/سبتمبر/2020 - 09:50 م
إزالة حالات تعدي
إزالة حالات تعدي على أملاك الدولة
أحمد عشري
طباعة
شهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، أعمال إزالة التعديات ضمن الموجة ال16، وقاد اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، حملة إزالة تعديات بالطريق الدولي الساحلي ببلطيم والبرلس.

وأعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم، عن تنفيذ عدة حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المحافظة بالتنسيق مع  الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية، وبحضور اللواء ياسر الحفناوى، السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية.

جاء ذلك بحضور اللواء " جمال سامون " نائب مدير أمن كفر الشيخ، واللواء " ياسر عون " مساعد مدير أمن كفر الشيخ لفرقة أمن الحامول، والعميد " أحمد الجمل " مأمور مركز شرطة البرلس، وهاني يوسف، رئيس مركز ومدينة بلطيم،وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.
وتمكنت الحملات بالمراكز والمدن من إزالة 80 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة،منها إزالة 40 قرار بقرية المقصبة ببر بحرى على مساحة 9214 متر وتسويتها بالأرض، كما تمكنت الحملة بسيدي سالم من إزالة  حالات تعدى على الأرض الزراعية بقرى دمرو وابوغنيمه بمساحة3249 مترًا.

ووجَّه محافظ كفرالشيخ، جميع رؤساء المراكز والمدن بالمتابعة اليومية بما تم على أرض الواقع، مشيرًا إلى استمرار تقنين الأراضي، والتصالح على المباني، طبقًا للإجراءات القانونية، لافتًا أن هناك إقبال كبير من المواطنين على المراكز التكنولوجية لتقنين أوضاعهم.
وأشاد محافظ كفرالشيخ، بدور مديرية الأمن، ورجال الشرطة، والأجهزة الأمنية، في التنسيق الكامل للحملات الموسعة لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة وتطبيق القانون بقوة وحسم مع المخالفين لتلك القرارات.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟