رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر اعترافات المتهمين بقتل سعودي لسرقته بالسيدة زينب

الجمعة 28/أغسطس/2020 - 02:04 م
البوابة نيوز
شيماء مدحت
طباعة
انتهت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، من سماع اعترافات المتهمين بقتل شخص "سعودي الجنسية"، داخل شقته بغرض السرقة بمنطقة السيدة زينب، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتشريح جثة المجني عليه، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

وكشفت التحقيقات التي أجراها أحمد الكاشف وكيل النيابة، أن الواقعة بدأت بتلقي بلاغ من أحد الأشخاص يفيد بعثوره على قريبه مقتول داخل شقته في ظروف غامضة، وانتقلت النيابة إلى مكان الحادث، وبمناظرة جثة المجني عليه، تبين أن الواقعة حدثت قبل أربعة أيام أمرت من اكتشافها وتعرض الجثة للتعفن، كما تبين أن المجني عليه موثق بملابسه من اليد والقدم، ولا توجد أية إصابات ظاهرية بجسده، كما عثر على قطعة ملابس "قميص رجالي" ملفوف حول رقبته مع وجود آثار خنق حول الرقبة، وتبين أنه سبب الوفاة، وأمرت النيابة بنقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث.

وكشفت التحقيقات والتحريات التى تجريها النيابة والأجهزة الأمنية، أن المجني عليه سعودى الجنسية، ولم يتمكن من العودة إلى بلده بسبب أزمة كورونا وغلق المطارات، فجلس في شقة سكنية ملكه بمنطقة السيدة زينب، وأنه كان على علاقة بإحدى الفتيات وكانت تأتي له من وقت إلى آخر، وتبين أن وراء ارتكاب الحادث أربعة متهمين "فتاتين وشابين"، واتفقا على تخدير المجني عليه وسرقته بمساعدة المتهمة الأولى التي كانت تتردد على مسكنه بالسيدة زينب.

واستمعت النيابة إلى أقوال قريب المجني عليه، والذي قال إنه كان يحاول الاتصال بالمجني عليه وكان الهاتف مغلقا لأكثر من يومين، ولم يتمكن من الوصول إليه فذهب إلى شقته للسؤال عنه وأخذ يطرق على الباب دون إجابة، وفور دخوله الشقة بمساعدة الجيران وجده مقتولا وموثقا من اليد والقدمين، فأبلغ الجهات الأمنية.

كما استمعت النيابة إلى اعترافات المتهمين، حيث قالت المتهمة الأولى إنها تعرفت على المجني عليه قبل بضعة أشهر من الواقعة، ثم بدأت تتردد على شقته وتقضى معه بعض الوقت، وعلمت أن لديه نقود وممتلكات في الشقة، فاختمرت في ذهنها فكرة شيطانية بسرقته، واتفقت مع صديقة لها وشابين آخرين على أن تقوم بتخديره ثم يتسلل الباقون إلى الشقة للسرقة ويفرون هاربين، ولكنها لم تتمكن من تخديره، فصعد اثنان من المتهمين الثلاثة الآخرين وقاما بتوثيقه بملابسه ثم خنقها، لسرقة الشقة.

وأكد باقي المتهمين على اعترافاتها، وتبين أن المسروقات عبارة عن٣ هواتف محمولة وتابلت وألفي جنيه وزجاجات عطر باهظة الثمن، وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات. وكان بلاغا قد ورد إلى قسم شرطة السيدة زينب يفيد بالعثور على جثة سعودي مقتول داخل شقته في ظروف غامضة، وبالانتقال وعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أربعة أشخاص وتم القبض عليهم وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟