رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أبرز إصدارات نتفليكس خلال شهر سبتمبر

الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 10:43 ص
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
تعتزم شبكة نتفليكس الرقمية إضافة مجموعة متنوعة من الأفلام والعروض الترفيهية الجديدة إلى مكتبتها خلال شهر سبتمبر المقبل، تتضمن عدد من العناوين الأصلية المتوقع أن تنافس بموسم الجوائز لعام 2021.

وتعرض المنصة في الخامس من سبتمبر، فيلم "I’m Thinking of Ending Things" للمخرج والمؤلف الأمريكي تشارلي كوفمان، ويركز على قصة شابة (جيسي باكلي) مليئة بالشكوك في علاقة انتهت بالفعل في ذهنها مع صديقها الجديد، لكنها مع ذلك تتبعه إلى مزرعة والديه المنعزلة. عند وصولها، تتساءل عن كل شيء تعتقد أنها تعرفه عنه، وعن نفسها. لا تبدو الأشياء كما تبدو، والرواية تخرج عن نطاق السيطرة.

وفي التاسع من نفس الشهر، يعرض الفيلم الفرنسي "Cuties" للمخرجة مأمونة دوكوري، ويرصد قصة فتاة صغيرة تدعي (إيمي) تتحدي تقاليد عائلتها لتصبح جزءًا من طاقم رقص.

كما تطرح الشبكة في السادس عشر، فيلم الدراما "The Devil All the Time" للنجم روبرت باتينسون. تقع الأحداث خلال الستينات في (أوهايو) و(فيرجينيا الغربية)، حيث مجموعة من الشخصيات الغريبة من نهاية الحرب العالمية الثانية.. (ويلارد راسيل) المحارب المتمرس الناجي من مذبحة جنوب المحيط الهادئ، والذي يعجز عن إنقاذ زوجته الجميلة (شارلوت) من السرطان. وهناك الزوجيْن (كارل) و(ساندي هيندرسون)، قاتلان متسلسلان يجوبان الطرق السريعة بحثًا عن نماذج مناسبة من الجميلات ليقضيان عليهن. وأخيرًا الواعظ (روي) وشقيقه (ثيودور) عازف الجيتار الأعرج، الخارجان عن القانون.

كما يعرض في الثالث والعشرين، فيلم الغموض "Enola Holmes" للنجم هنري كافيل، وتستند أحداثه حول قصص المحقق شرلوك هولمز الخيالية.

تشمل العناوين البارزة الأخرى مجموعة من المسلسلات، أبرزها: الموسم الثاني من مسلسل الجريمة الهولندي "Undercover" والمقرر عرضه في السادس من سبتمبر. كما يبدأ عرض الموسم الأول من مسلسل "Ratched" في السادس عشر من نفس الشهر، والمستندة أحداثه حول شخصية الممرضة رايتشد، والتي ظهرت في فيلم ميلوش فورمان الشهير "One Flew Over the Cuckoo’s Nest" للنجم جاك نيكلسون.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟