رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر صور ضحايا حادث الصف المروع

الخميس 26/مارس/2020 - 10:01 م
البوابة نيوز
محمد صفوت
طباعة
حصلت "البوابة نيوز"، على صور عدد من ضحايا حادث تصادم تريلا بمجموعة سيارات على الطريق الدائري الإقليمي بدائرة مركز شرطة الصف بمحافظة الجيزة.
وأوضحت التحريات الأولية، أنه أثناء اصطفاف سيارات "ملاكي، وميكروباص، ونقل، ونصف نقل" تنفيذا لتعليمات قرار حظر التجوال، اصطدمت بهم سيارة تريلا بمقطورة محملة بمواد بناء، وذلك بعد بوابة حلوان على الطريق الإقليمي، في الاتجاه القادم من الصعيد ومتجه إلى القاهرة، حيث وقع الحادث بالكيلو ٢٥.
وبينت المتابعات ارتفاع عدد الضحايا ليصبح ١٧متوفي، بالإضافة إلى إصابة ١٤ اخرين.
والمتوفين الـ5 التي حصلت "البوابة نيوز" على صورهم هم " إسلام مهدي حمودة، محمد ربيع أحمد فخر الدين، ومصطفى نصر عبد الرحمن، وأحمد محمد عبد الغني، ومحمد سعيد عزام يونس".
والمصابون هم "محمد رمضان عبد الوهاب" و"جرجس ملاك" ومحمود عبد الكريم" و"محمود عبد الستار يوسف" حيث تم تحويلهم إلى مستشفى قصر العيني، بالإضافة إلى "محمد عطا الله" و"مينا ملاك" تم تحويلهم إلى مستشفى حلوان العام. 
وكانت البداية بتلقى اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مركز شرطة الصف مفاده وقوع حادث ضخم أعلى الطريق الدائرى الإقليمى ووجود عدد من الضحايا.
وعلى الفور، انتقل اللواء هانى سعيد مدير الإدارة واللواء عماد حمدى مدير قطاع الجنوب والمقدم حازم لاشين والرائد أحمد الشافعى والنقيب هوارى أحمد وتبين أن سائق سيارة تريلا اصطدم بـ14 سيارة مصطفة بسبب حظر التجول، كما تبين ان معظم الضحايا كانوا داخل سيارتين ميكروباص.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟