رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شبكة البرنامج العام تحتفل بالعندليب

الأربعاء 25/مارس/2020 - 04:44 م
البوابة نيوز
نبيلة صبيح
طباعة
اعتمد محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية خطة شبكة البرنامج العام للاحتفال بالفنان الراحل عبدالحليم حافظ يوم 30 مارس 2020، وذلك بمناسبة ذكرى رحيل العندليب الـ 43، حيث توفي يوم 30 مارس عام 1977.
وقال أبو العلا حبيبب رئيس شبكة  البرنامج العام في بيان صحفى اليوم الأربعاء، إن الاحتفالية ستكون من خلال البرامج والفترات التالية: "برنامج خاص عن العندليب لا يغيبب" تأليف عبد الله أحمد عبد الله ومحمد المساح ومدته 30 دقيقة بطولة انور عبد العزيز - أحمد عيد على - سمير حسني - مدحت مرسي، وبرنامج "في ذكري وفاة المطرب عبد الحليم حافظ"، اعداد وتقديم صفاء حجازي ومدته 29 دقيقة، وكذلك برنامج "مايطلبه المستمعون" ويقدم باقه من أحب اغنيات عبد الحليم حافظ اعداد وتقديم مني بطاح، كما يستضيف برنامج "الراديو صديقي" محمد على شبانه - ابن ابن عم عبد الحليم حافظ.
وعلي إذاعة الكبار تقدم الفترات المفتوحة التالية، "سمعنا صوتك وما يطلبة الكبار وغنى يا عندلبيب وابني وعلي لفوق" ما قيل عن الفن والعندليب مع الموسيقار محمد الموجي.
بالإضافة لتطويع البرامج التالية "صحافة زمان"، "استني اقولك"، " نبذة عن العندليب" و"ذكريات الكبار"، و"أوراق الزمن الجميل" و"أدباء من مصر"، وذلك من خلال استضافة شخصيات عامة وفنية وثقافية ونقاد وادباء عاصروا وعاشوا في زمن العندليب.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟