رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ قنا يلتقي المستثمرين وأصحاب المصانع

الإثنين 23/مارس/2020 - 04:04 م
البوابة نيوز
قنا-ساره نصر
طباعة
عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماعا اليوم الاثنين مع عدد من المستثمرين وأصحاب المصانع بمنطقتي هو بنجع حمادي وكلاحين قفط الصناعيتين لبحث المعوقات التي قد تعترض عملية التنمية الصناعية بهما وذلك في حضور العميد وليلد البيلي السكرتير العام المساعد للمحافظة ومسئولي قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي بقنا ومسئولي الاستثمار ومديري المناطق الصناعية والحرة بالمحافظة.
وأكد محافظ قنا على ضرورة تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية بجميع المصانع، وضرورة عمل دورات تدريبية متخصصة تتناسب مع طبيعة النشاط القائم بتلك المصانع حفاظا على العاملين بها وذلك من خلال التنسيق مع مسئولي الأمن الصناعي بمديرية القوي العاملة لافتا إلى انه سيتم تشكيل لجان تفتيش للمرور بشكل دوري ومفاجئ على المصانع لمتابعة تطبيق المعايير المنصوص عليها.
واستمع الداودي من المستثمرين وأصحاب المصانع إلى عدد من الشكاوي والحلول المقترحة الخاصة بها والتي وعد بحلها وكان من ابرزها توفير مهندس مدني بمكتب الهيئة العامة للتنمية الصناعية بقنا لإنهاء إجراءات المستثمرين بقنا دون الحاجة إلى السفر لمقر الهيئة بالقاهرة.
واكد الداودي على أن المحافظة حريصة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للتوسع في إقامة المشروعات الاستثمارية التي من شأنها أن تساهم في دفع عجلة التنمية وتوفر فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟